ذا تايمز: رونالدو طلب الرحيل عن مانشستر يونايتد

2022-07-02 23:23
أرشيفية- البرتغالي كريستيانو رونالدو مُرشح لمغادرة مانشستر يونايتد هذا الصيف 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكرت صحيفة "ذا تايمز" الموثوقة أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو طلب من قادة مانشسستر يونايتد الإنجليزي السماح برحيله، حال حصلوا على عرض مرضٍ من أجله، خلال نافذة الانتقالات الصيفية هذا العام 2022.

وأشار المصدر ذاته إلى أن الأداء السيئ للنادي في الموسم الماضي (2021-22) شجع البرتغالي على الانتقال إلى نادٍ آخر قادر على تحقيق طموحاته الشخصية المتمثلة بحصد المزيد من الألقاب؛ إذ لا يزال رونالدو يأمل بالتتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا الذي سيغيب مانشستر يونايتد عن المشاركة فيها بالموسم الجديد 2022-23.

وتابع التقرير بأن المهاجم البرتغالي يعتقد أن أمامه "3 أو 4 سنوات" للعب على أعلى مستوى، وهو حريص على عدم إهدارها. وقالت "ذا تايمز" إن رونالدو حريص على مغادرة قلعة "أولد ترافورد"؛ بسبب افتقار النادي للرؤية في تعيين المدرب الأسبق للفريق، أولي غونار سولشاير، واستبداله بالألماني رالف رانغنيك.

ويقول مراقبون إن رغبة رونالدو بمغادرة مانشستر للمرة الثانية ترجع إلى أسباب شخصية، على الرغم من أنه لا يزال يحظى باحترام كبير داخل النادي.

وستكون رغبة رونالدو في الرحيل عن اليونايتد فرصة لمنافسه في الدوري (تشيلسي)، حيث يحرص فريق غرب لندن على التوقيع مع رونالدو هذا الصيف، وكانوا يراقبون وضعه مع يونايتد، بحسب ما أشارت إليه تقارير متنوعة.

والتقى مالك تشيلسي الجديد، الأمريكي تود بوهلي، مؤخرًا بوكيل رونالدو -خورخي مينديز - لمناقشة مجموعة من الموضوعات، بما في ذلك خطوة محتملة لانتقال رونالدو الذي يحظى أيضًا باهتمام بايرن ميونيخ الألماني، فضلًا عن ربط اسمه بناديَي إنتر ميلان وروما الإيطاليين.

وظلّ مدرب الشياطين الحمر الجديد، الهولندي إريك تن هاغ، صامتًا بشأن مستقبل رونالدو، على الرغم من حثه مرارًا وتكرارًا على التخلص من أسطورة النادي، بحسب ما ذكرته ادعاءات صحفية.

يُذكر أن رونالدو (37 عاما) عاد إلى مانشستر يونايتد الصيف الماضي، قادما من يوفنتوس الإيطالي، عبر صفقة كلّفت أكثر من 20 مليون يورو.

وسجل رونالدو 24 هدفا خلال 39 مباراة خاضها رفقة مانشستر يونايتد الموسم الماضي 2021-22، ليفرض نفسه هدافا للفريق، ويرتبط اللاعب المُلقب بـ"صاروخ ماديرا" مع نادي الشمال الإنجليزي عبر تعاقد يمتد إلى 30 يونيو/ حزيران 2023.

شارك: