تقرير: بيكهام يفشل في استدراج رونالدو إلى الدوري الأمريكي

2022-06-27 21:38
أرشيفية- الإنجليزي ديفيد بيكهام من ملعب "البيت" المونديالي قبل مباراة تونس والجزائر في نهائي كأس العرب FIFA قطر 2021 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أصبح مستقبل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد الإنجليزي موضع تساؤل مرة أخرى؛ إذ ارتبط نجم "الشياطين الحمر" بالابتعاد عن قلعة "أولد ترافورد" بعد عام واحد فقط من عودته للنادي. 

تم طرح عودة رونالدو إلى ناديه الأسبق سبورتينغ لشبونة البرتغالي إعلاميًّا، في حين تم الكشف عن اهتمام من أندية أخرى في أوروبا بالحصول على خدمات اللاعب المُلقب بـ"صاروخ ماديرا"، لا سيما بايرن ميونيخ الألماني وروما الإيطالي، بالإضافة إلى تشيلسي الإنجليزي.

في سياق متصل، كشفت صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية أن قادة مانشستر يونايتد غاضبون من لقاء وكيل رونالدو، خورخي مينديز، مع مالك تشيلسي الجديد تود بوهلي، بشأن انتقال مُحتمل للاعب صاحب الـ37 عامًا إلى "ستامفورد بريدج".

وأوضحت إدارة المان يونايتد أن رونالدو لن يذهب إلى أي مكان في المستقبل القريب، وقال مصدر رفيع المستوى بالنادي في تصريحات صحفية: "كريستيانو ليس للبيع، نريد ونتوقع تماماً أن يكون معنا الموسم المقبل".

ووفقًا لصحيفة "ديلي ستار"، فإن الإنجليزي ديفيد بيكهام، لاعب مانشستر يونايتد السابق، حاول استدراج رونالدو إلى فريق إنتر ميامي في الدوري الأمريكي؛ لكن قائد منتخب إنجلترا السابق فشل في تحقيق رغبته بالتعاقد مع النجم البرتغالي، على الأقل في الوقت الحالي.

ويملك بيكهام نسبةً من أسهم إنتر ميامي، ويتولى رئاسة النادي، ويظهر الدولي الإنجليزي السابق مُصممًا على ضم رونالدو مُستقبلًا، رغم اعترافه برغبته الشخصية في بقاء قائد المنتخب البرتغالي رفقة مانشستر يونايتد.

وقال بيكهام لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية في مايو/ أيار الماضي: "من الواضح أن كريستيانو هو أحد أفضل اللاعبين على مدار الـ15 عامًا الماضية، مع ليو (ميسي)"، وتابع: "أتمنى حقاً أن يستمر أطول فترة ممكنة مع مانشستر يونايتد، (هذا) أمر مهم للجماهير".

وواصل: "إنه أمر مهم له. نعلم جميعًا مدى أهمية مان يونايتد بالنسبة له، لا يزال يفعل ما يفعله بشكل أفضل، ويستمر في تسجيل الأهداف"، وأتم بيكهام حديثه قائلًا: "القيام بما يفعله في مثل سنه هو أمر لا يصدق حقًا، لذلك آمل أن يستمر لمدة عام أو عامين".

ومن المُقرر أن يلتقي كريستيانو رونالدو مع المدير الفني الجديد لفريق مانشستر يونايتد، إريك تين هاغ، حيث يتطلع الهولندي لتحضير فريقه للموسم المقبل 2022-23.

الجدير بالذكر أن مان يونايتد احتل المركز السادس على سلم الترتيب النهائي لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ" الموسم الماضي 2021-22، بفارق 13 نقطة عن المراكز الأربعة الأولى، و35 نقطة خلف مانشستر سيتي البطل، مع فشل المدير الفني الأسبق، النرويجي أولي غونار سولشاير، ثم البديل المؤقت، الألماني رالف رانغنيك، في الحصول على أفضل نتيجة من تشكيلة الفريق باهظة الثمن.

شارك: