ديمبيلي يسافر إلى فرنسا لإتمام انتقاله لباريس سان جيرمان

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-03 16:19
الفرنسي عثمان ديمبيلي جناح برشلونة في طريقه إلى باريس سان جيرمان (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شوهد الدولي الفرنسي، عثمان ديمبيلي، جناح فريق برشلونة، في مطار إلبرات بإقليم كتالونيا، وهو يستعد للسفر إلى العاصمة الفرنسية، باريس، من أجل الانتقال إلى نادي باريس سان جيرمان في نافذة الانتقالات الصيفية الجارية.

وسبق أن اعترف المدرب الإسباني، تشافي هيرنانديز، برغبة جناحه الفرنسي في الرحيل، حيث قال وهو خائب الأمل في تصريحات لوسائل الإعلام، أمس الثلاثاء: "سأكون واضحًا، لقد طلب منا ديمبيلي المغادرة، لقد أخبرنا أن لديه عرضًا من باريس سان جيرمان، وأنهم اتصلوا به من هناك وكان مباشرًا للغاية، إنه قرار شخصي ولا يمكننا فعل أي شيء". 

وغرّد الصحفي الإسباني أليخاندرو سيغورا براديو "ماركا" عبر حسابه الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي "تويتر"، من خلال مقطع فيديو وكتب: "عثمان ديمبيلي يتجه مع وكلائه إلى باريس".

عثمان ديمبيلي يتجه إلى فرنسا لإتمام انتقاله لباريس سان جيرمان

وسيكون ديمبيلي مساء الليلة في باريس من أجل الخضوع للفحوص الطبية، على أن يوقع على عقود انتقاله للنادي الباريسي، بعد أن يتوصل ناديه الجديد لاتفاق مع برشلونة.

ويرغب باريس سان جيرمان في التعاقد مع الجناح الفرنسي بموافقة من برشلونة، لكن لم يتوصل الطرفان لاتفاق حول الصيغة النهائية للصفقة حتى الآن ما قد يدفع النادي الفرنسي لكسر عقد اللاعب في سيناريو مشابه لما حدث عام 2017، حينما فاز بخدمات نيمار بصفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو بعد كسر عقده مع برشلونة.

جدير بالذكر أن ديمبيلي انضم إلى صفوف برشلونة عام 2017 قادمًا من بوروسيا دورتموند الألماني، ومنذ ذلك الوقت خاض مع النادي الكتالوني 185 مواجهة، أحرز خلالها 40 هدفًا مع تقديم 43 تمريرة حاسمة، وينتهي عقده مع البلوغرانا في الثلاثين من يونيو/حزيران للعام المقبل 2024.

شارك: