ديشامب يخالف عاداته الصارمة بعد تأهل فرنسا إلى ربع النهائي

2022-12-06 10:45
ديدييه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

سمح المدير الفني ديدييه ديشامب للاعبي المنتخب الفرنسي بزيارة أقربائهم بعد التأهل إلى ربع النهائي في كأس العالم قطر 2022 وقضاء يوم كامل معهم، ليكسر عاداته الصارمة التي عُرِف بها في معسكر الديوك خلال المشاركة في البطولات الكبرى.

وغادر لاعبو منتخب فرنسا لأول مرة منذ وصولهم إلى قطر مقر إقامتهم في الدوحة للاحتفال مع عائلاتهم بالتأهل إلى ربع نهائي المونديال، ليستغل بعض اللاعبين الأمر لزيارة مطاعم في العاصمة القطرية الدوحة والذهاب للتسوق في مراكز المدينة التجارية، في حين ظل الجانب الأكبر من اللاعبين في مقر إقامتهم وقضوا الوقت مع ذويهم فيها.

وتنتظر فرنسا مواجهة نارية ضد إنجلترا السبت المقبل على ملعب البيت في ربع نهائي البطولة، في لقاء صعب للغاية يأتي بعدما نجح الأسود الثلاثة في تجاوز عقبة السنغال في الدور ثمن النهائي.

ويعتمد منتخب فرنسا على نجمه الأول كيليان مبابي في محاولة حجز بطاقة التأهل إلى نصف النهائي حيث استطاع تصدر جدول ترتيب الهدافين في المونديال برصيد خمسة أهداف.

وفي المقابل يملك منتخب "الأسود الثلاثة" لاعبين اثنين يتنافسان على لقب الهداف وهما ماركوس راشفورد وبوكايو ساكا؛ إذ يملك كل منهما 3 أهداف في رصيده.

شارك: