ديشامب يتحدث عن مستقبل مبابي: هذا هراء.. لم أطالبه بالرحيل!

2021-12-11 15:06
مدرب المنتخب الفرنسي ديدييه ديشامب (على اليمين) مع اللاعب كيليان مبابي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد مدرب المنتخب الفرنسي ديدييه ديشامب، أنه لم يطلب من لاعب باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، مغادرة الدوري الفرنسي والانتقال إلى فريق آخر، من أجل التنافس في مستوى أعلى.

وينتهي عقد كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان في يونيو/ حزيران 2022، وخلال الفترة الماضية فشلت مفاوضات تجديد عقده مع الفريق الباريسي، في ظل تقديم ريال مدريد عرضا لضمه، لكنه قوبل بالرفض خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

ماذا قال مدرب فرنسا ديدييه ديشامب عن مستقبل كيليان مبابي؟

تحدث ديشامب في تصريحاته عبر مقابلة مع شبكة "RMC" الفرنسية قائلا: "من الهراء أن أقول لمبابي عليه مغادرة فرنسا. لم أقل ذلك أبدًا، لا له ولا لأي شخص آخر. إن بقاءه في باريس ليس مشكلة بالنسبة لي. إنه اختياره".

وأوضح المدرب الفرنسي أن مبابي حاول الظهور بشكل رائع في بطولة يورو 2020 التي أُقيمت الصيف الماضي، وتوج بلقبها المنتخب الإيطالي، وأضاف: "لقد حدد سقفا عاليا لنفسه، لدرجة أنه إذا سجل ثلاثة أهداف في مباراة، كان يرى أنه يتعين عليه تسجيل نفس العدد على الأقل في المباراة التالية".

وأشار ديشامب إلى أن كل لاعب معرض لتراجع مستواه في بعض الفترات، مؤكدًا أن مبابي أصبح مدركًا بعد بطولة اليورو الأخيرة، لما يحصل داخل الملعب وخارجه.

أرقام كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان 

  • عدد المباريات: 193
  • عدد الأهداف: 143
  • عدد التمريرات الحاسمة: 75

شارك: