ديباي يكشف كواليس جديدة في انتقاله إلى أتلتيكو مدريد

2023-01-21 12:34
من تقديم الهولندي ممفيس ديباي لاعبًا جديدًا في أتلتيكو مدريد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الدولي الهولندي ممفيس ديباي، المُنضم حديثًا إلى أتلتيكو مدريد قادمًا من برشلونة في نافذة الانتقالات الشتوية الجارية، عن سبب تفضيله الروخي بلانكوس على الأندية الأخرى التي أرادت ضمه. 

وبرز اسم ديباي على رادار مانشستر يونايتد وأرسنال الإنجليزيين، بجانب ثلاثي الدوري الإيطالي، إنتر ميلان وروما ويوفنتوس، فضلًا عن ناديه السابق أولمبيك ليون الفرنسي. 

وقال ديباي في تصريحات نشرتها صحيفة "سبورت" الإسبانية: "لقد مررت بتجربة من اللعب ضدهم (أتلتيكو مدريد) في العام الماضي، لقد كنت منبهرًا بالملعب وبالقوة التي لعبوا بها والروح القتالية التي يتميزون بها، حيث مررنا بوقت صعب للغاية وخسرنا".

وأضاف المهاجم صاحب الـ"28" عامًا: "هذا نادٍ كبير للغاية، ويملك قصة رائعة ولاعبين جيدين للغاية، إضافة إلى الانطباع الذي قدموه لي، إنهم أرادوا وجودي لمساعدة الفريق". 

وأردف: "علينا جميعًا العمل.. أنا أنظر دائمًا إلى الإحصائيات بعد كل مباراة، وأعمل من أجل الفريق. سأتأقلم مع أسلوب اللعب، ولن توجد أي مشكلة. في الموسم الماضي، لعبت كمتوسط (ميدان) رفقة المنتخب الوطني، وفي ليون أيضًا.. أحب الحصول على الحرية في الوسط، وامتلاك الكرة وخلق المساحات للآخرين. أريد أولًا تنفيذ ما يريده المدرب".

وعلّق ديباي عن مقارنته بدييغو كوستا، نجم أتليتكو السابق: "لا أعرف، كوستا لاعب كبير وحقق نجاحات كبيرة، أعتقد أننا لاعبان مختلفان". واعترف ديباي: "لا أحب المقارنات مع لاعبين آخرين، لأن كل لاعب لديه الحق في أن يكون ما هو عليه. لكن يعجبني أن كوستا تمتع بروح مقاتل، وهذا يجعل المقارنة جيدة".

وتطرق ديباي إلى حديثه مع دييغو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد: "لقد تحدثنا عن شعوري، كان أهم شيء هو رغبته في أن أشعر بأنني في بيتي وأتأقلم، أشعر بالإثارة تجاه ذلك".

وأكمل: "سيميوني مدرب معروف بشغفه، ويريدني أن أكون مستعدًا في أسرع وقتٍ ممكن.. إنه يعرفني جيدًا منذ وقتي رفقة برشلونة وليون، ويحب المستوى الذي قدمته رفقة ليون، ويريدني أن أقدم ذلك المستوى من جديد".

واسترسل: "قبل أن آتي إلى هُنا، تحدثت مع أنطوان غريزمان، وأخبرني بالعديد من الأمور الجيدة بشأن النادي، ولم أجد مفاجأة عند قدومي، حيث وجدت كل شيء كما توقعت، لقد رحبوا بي بصورة لطيفة، كل شيء كان مريحًا، الملعب رائع وأريد تجربة اللعب أمام الجماهير".

وختم ديباي تصريحاته بالحديث عن عدد الأهداف التي يتوقع تسجيلها قائلًا: "أنا على يقين بأنها لن تكون أكثر مما سجلها الأساطير هنا، لا أريد الحديث عن ذلك بشكل علني، لديّ أهداف في ذهني، وأهم شيء مساعدة الفريق".

شارك: