دياز ورحيمي وموهبة ريال مدريد جديد قائمة منتخب المغرب

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-14 00:18
أرشيفية - من مشاركة منتخب المغرب في كأس أمم أفريقيا 2024 (X/EnMaroc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجه وليد الركراكي مدرب منتخب المغرب الأول لكرة القدم الدعوة إلى 24 لاعباً، من بينهم إبراهيم دياز، للمشاركة في المعسكر الإعدادي القادم.

ويخوض "أسود الأطلس" مباراتين وديتين يومي الجمعة 22 مارس/ آذار 2024 والثلاثاء 26 من الشهر نفسه أمام منتخبي أنغولا وموريتانيا، على أرضية الملعب الكبير لمدينة أكادير.

دياز ورحيمي وموهبة ريال مدريد في قائمة منتخب المغرب

 ويبقى أبرز ما ميز قائمة منتخب المغرب هو حضور إبراهيم دياز نجم ريال مدريد الإسباني الذي اختار تمثيل المغرب على حساب منتخب إسبانيا.

كما عرفت قائمة منتخب المغرب حضور سفيان رحيمي مهاجم العين الإماراتي المتألق في الفترة الأخيرة وإلياس بن صغير لاعب موناكو الفرنسي ويوسف الخديم لاعب شباب ريال مدريد. 

في حين أبعد الركراكي بعض الأسماء التي تواجدت مع "أسود الأطلس" خلال الفترة الماضية، أبرزهم القائد رومان غانم سايس وأمين حارث وعبد الصمد الزلزولي وسفيان بوفال وسليم أملاح.

من جهة أخرى، سيعقد وليد الركراكي، مؤتمرين صحفيين قبل يوم واحد من كل مباراة، على أن يلي كل مؤتمر صحفي حصة تدريبية مفتوحة أمام وسائل الإعلام لمدة 15 دقيقة أولى لأخذ الصور، كما أشار لذلك اتحاد الكرة المغربي.

وسبق أن أكد الركراكي أن المعيار الوحيد الذي يعتمده في اختيار الأسماء التي سيعتمد عليها يتمثل في الجاهزية خلال تلك الفترة.

ويستعد أسود الأطلس لمشوار التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم عام 2026، علما أن منتخب المغرب معفي من تصفيات كأس أفريقيا المقبلة عام 2025 بحكم أنها ستُنظم في المغرب.

قائمة منتخب المغرب لمواجهتي أنغولا وموريتانيا

 حراس المرمى: ياسين بونو - منير المحمدي - مهدي بنعبيد.

خط الدفاع: نايف أكرد - عبد الكبير أبقار - أشرف داري - شادي رياض - أشرف حكيمي - محمد الشيبي - يحيى عطية الله - يوسف الخديم.

 خط الوسط: سفيان أمرابط - أسامة العزوزي - إبراهيم دياز - بلال الخنوس - أمير ريدشاريدسون - عز الدين أوناحي.

 خط الهجوم: يوسف النصيري - حكيم زياش - إلياس أخوماش - أيوب الكعبي - سفيان رحيمي - أمين عدلي - إلياس بن صغير.

شارك: