ديابي يوضح أسباب تراجعه عن الانتقال إلى النصر السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-22 22:41
اللاعب الفرنسي موسى ديابي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد لاعب أستون فيلا، الفرنسي موسى ديابي، أنه كان يفكر جديًا في الانتقال إلى دوري روشن السعودي خلال الميركاتو الصيفي الماضي 2023، موضحًا أسباب تراجعه عن الذهاب إلى نادي النصر.

وقال ديابي في تصريحات نقلها موقع "fussballtransfers": "يجب أن أعترف بأنني فكرت في الأمر لفترة طويلة، عندما ترى عدد اللاعبين الذين يذهبون إلى السعودية، تعتقد أنه يمكنك الذهاب أيضًا"، مُضيفًا: "لكنني أعلم أيضًا أنه يجب عليك أن تعيش رحلتك على أكمل وجه ولا تندم على أي شيء".

وانتقل ديابي، اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا، إلى أستون فيلا لمدة 5 سنوات، قادمًا من باير ليفركوزن الألماني، بعدما رفض عرضًا ضخمًا من نادي النصر السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.  

وأضاف موسى: "الدوري الإنجليزي هو الدوري الأكثر تنافسية في العالم، أردت التنافس مع أفضل الفرق، لا أريد أن أسيء إلى الدوري السعودي لأنني أعتقد حقًا أنهم يبنون شيئًا ما هناك"، وتابع: "مشروع أستون فيلا أقنعني، طموح إدارة النادي والمناقشات التي أجريتها مع المدرب كانا عاملين رئيسيين في قراري".

ووفقًا لتقارير صحفية متنوعة، فإن أستون فيلا دفع مبلغًا يزيد عن الـ50 مليون يورو من أجل الحصول على توقيع ديابي الذي انتقل إلى باير ليفركوزن من باريس سان جيرمان في 2019 مقابل 15 مليون يورو.

يُذكر أن النصر تعاقد في الفترة الأخيرة مع مجموعة من أبرز نجوم الكرة بالعالم، أبرزهم الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، والسنغالي ساديو ماني. ويحتل الفريق العاصمي المركز السادس في جدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 12 نقطة، بعد مرور 6 جولات من المسابقة.

شارك: