تصرف غریب من برسبولیس بشأن قميص نجم النصر رونالدو!

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-21 17:18
فرحة لاعبي النصر بهدف عبد الرحمن غريب في شباك برسبوليس (Twitter/Al Nassr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف شقيق الرسامة الإيرانية، فاطمة حمامي، أن القميص الذي يحمل توقيع نجم نادي النصر السعودي، البرتغالي كريستيانو رونالدو، لم يتم تسليمه لأخته من نادي بيرسبوليس الإيراني، وذلك حسب ما نشره الصحفي الرياضي الإيراني، داوود إيكدري.

وكان رونالدو قد حقق حلم الفنانة الإيرانية ذات الاحتياجات الخاصة، فاطمة حمامي، التي اشتهرت بحبها للنجم البرتغالي، وحرص نجم النصر على زيارتها خلال حضوره مع فريقه في العاصمة الإيرانية طهران، عقب المواجهة أمام برسبولیس، التي انتهت نصراوية بهدفين دون رد، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا.

والتقط البرتغالي صورة مع فاطمة بجانب اللوحة الشهيرة التي رسمتها له بقدميها عام 2020، وأهداها قميصه الذي يحمل الرقم 7 وعليه توقيعه، ولكن طبقًا لما ورد، فإن إدارة برسيبوليس قد قامت بسحب القميص المُهدى من رونالدو، وأعطوا الرسامة قميص النصر باللون الأزرق.

وأوضح إيكدري عبر حسابه الشخصي على موقع "إكس" (تويتر سابقًا) أن الجماهیر الإیرانیة تدين هذا التصرف الغریب من نادي برسيبوليس، ويطالبوا بإعادة قميص رونالدو إلى فاطمة.

كما طلب الإعلامي الإيراني من إدارة ‎النصر إعطاء قميص آخر يحمل توقيع ‎اللاعب البرتغالي للرسامة الإيرانية نفسها، وحث جماهير النادي على دعمه قائلًا: "يا جماهیر ‎العالمي من فضلکم أدعموني في هذا العمل الإنساني، شكرًا جزیلًا منکم".

يُذكر أن النصر بفوزه على برسبوليس، تصدر جدول ترتيب المجموعة الخامسة في دوري أبطال آسيا برصيد 3 نقاط، ويليه الدحيل القطري واستقلال دوشنبه الطاجيكي برصيد نقطة لكل منهما، فيما يقبع برسبوليس بالمركز الأخير.

شارك: