دوناروما يكشف مستقبل مبابي مع باريس سان جيرمان

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-27 10:30
الإيطالي جيانلويجي دوناروما حارس مرمى باريس سان جيرمان (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الإيطالي جيانلويجي دوناروما، حارس مرمى باريس سان جيرمان الفرنسي، أن زميله كيليان مبابي لن يغادر الفريق هذا الصيف، خلال تصريحات أدلى بها عقب الفوز المحقق على لانس في الجولة الثالثة من الدوري الفرنسي سهرة السبت.

وبدا دوناروما متأكدًا من بقاء مبابي هذا الموسم على الأقل خلال حديثه، في ظل الأخبار عن إمكانية انتقاله إلى ريال مدريد، بعدما رفض تجديد عقده في وقت سابق، علمًا أن عقده الحالي ينتهي في 30 يونيو/ حزيران 2024.

وقال الإيطالي: "من الرائع اللعب مع مبابي في فريق واحد"، ثم ردّ على سؤال حول بقاء اللاعب في الفريق قائلًا: "نعم، نعم، سيبقى. هذا أكيد"، وعلى الرغم من أن تصريح دوناروما يبقى عفويًا وليس أمرًا رسميًا، إلا أنه قد يكون الأقرب إلى التحقق، في ظل التطورات التي طرأت مؤخرًا في قضية النجم الفرنسي منذ عودته إلى صفوف الفريق.

دوناروما: مبابي باقٍ في باريس سان جيرمان

وقاد مبابي سان جيرمان لتحقيق فوزه الأول في الدروي الفرنسي بنتيجة 3-1 على ملعب حديقة الأمراء، حين سجل ثنائية في مرمى لانس، ليصل إلى هدفه الثالث هذا الموسم من مباراتين، علمًا أنه غاب عن مواجهة افتتاح الدوري أمام لوريان بسبب قرار انضباطي من طرف إدارة النادي الباريسي.

من جانب آخر، كان الرئيس الأسبق لفرنسا، نيكولا ساركوزي المعروف بتشجيعه لباريس سان جيرمان، قد أشاد بمبابي وأكد سعادته ببقائه، وذلك بقوله في مقابلة نشرتها صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية: "إنني سعيد لبقاء مبابي، وأرى أن هذا القرار هو المناسب له وللنادي والمنتخب الفرنسي، أعتقد أن ناصر سيتحدث حول هذا قريبًا، في نهاية موسم الانتقالات".

وتنتهي فترة الانتقالات الصيفية في أوروبا مع نهاية شهر أغسطس/ آب الجاري، ما يعني أن احتمال بقاء مبابي في باريس يبدو كبيرًا، خاصة أن ريال مدريد، الذي يرغب اللاعب في الانضمام إليه مستقبلًا، لم يُبدِ حتى الآن أي نية علنية للتعاقد مع اللاعب هذا الصيف.

شارك: