دوري نجوم قطر.. الغرافة يحقق الفوز والريان ينتزع التعادل

2021-09-17 22:46
جانب من لقاء أم صلال والخور في الجولة الثانية من دوري نجوم قطر (QSL)
Source
+ الخط -

حقق فريق الغرافة الفوز في الجولة الثانية من دوري نجوم قطر لكرة القدم، على حساب الأهلي بنتيجة 1-0، فيما تعادل فريقا أم صلال والخور بنتيجة 1-1، كما خطف الريان التعادل في الدقائق الأخيرة من مواجهته مع الوكرة، لينتهي اللقاء بنتيجة 1-1.

تعادل أم صلال والخور


انتهت المواجهة التي جمعت بين أم صلال والخور على استاد خليفة الدولي بالتعادل الإيجابي 1 -1، منح علي فريدون التقدم لفريق أم صلال بتسجيل الهدف الأول في د 32، قبل أن يدرك سعيد براهيمي هدف التعادل للخور في د 70. وبهذا التعادل رفع أم صلال رصيده للنقطة الثانية، عقب التعادل في الجولة الأولى مع فريق الريان، فيما حصل الخور على النقطة الأولى، بعد خسارته المباراة الأولى أمام فريق الدحيل.

هدف التعادل لفريق الخور بواسطة اللاعب سعيد براهيمي

فوز الغرافة على الأهلي

حسم فريق الغرافة مواجهته مع الأهلي بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على استاد ثاني بن جاسم بالغرافة. وسجل هدف الغرافة والمباراة الوحيد، الجزائري سفيان هني من ضربة جزاء في د 85.

وبهذا الفوز رفع الغرافة رصيده للنقطة السادسة، بعد الفوز على الشمال في الجولة الأولى بهدفين نظيفين، فيما توقف رصيد الأهلي عند نقطة حصل عليها بعد تعادله سلبياً مع نادي قطر في الجولة الأولى.

هدف فوز الغرافة على الأهلي بواسطة اللاعب سفيان هني

تعادل الريان والوكرة

حسم التعادل الإيجابي 1-1 نتيجة مواجهة الريان والوكرة التي أقيمت على ملعب ستاد خليفة الدولي. وقدم الفريقان مباراة مميزة للغاية على مدار الشوطين، وأنهى الوكرة الشوط الأول متقدما بهدف ناصر اليزيدي في الدقيقة 43.

وحافظ الوكرة على تقدمه حتى الدقائق الأخيرة، لكن البديل تميم منصور مفتاح خطف هدف التعادل للريان في الوقت بدل الضائع (90+1) ليهدي فريقه نقطة ثمينة.

هدف التعادل للريان من خلال اللاعب تميم منصور
 
شارك: