2023/02/22

دورتموند يكشف سبب رفضه التعاقد مع كريستيانو رونالدو

الدوري الألماني
الدوري السعودي
النصر السعودي
كريستيانو رونالدو
بوروسيا دورتموند
ريال مدريد
مانشستر يونايتد
كرة قدم
البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي (Getty)
المصدر
winwin

أكد كارستن كريمر، الرئيس التنفيذي لفريق بوروسيا دورتموند الألماني، أن إدارة النادي لم تقم بمتابعة النجم كريستيانو رونالدو بعد انتهاء عقد اللاعب البرتغالي الدولي مع مانشستر يونايتد بعد مقابلته المثيرة مع بيرس مورغان.

وقال كارستن في حديث نقلته مجلة "كيكر" الألمانية: "في الأساس، قيمة بوروسيا دورتموند لا تعتمد على متابعي وسائل التواصل الاجتماعي"، مضيفًا: "إنهم فريق كرة قدم، هذا هو الشيء الرئيسي، حيث يمكننا الحصول على أفضل الأفكار في التسويق، ولكن إذا خسرنا 3-0 على أرضنا أمام فرايبورغ، فلن ينجح الأمر".

وفي وقت سابق نفى المدير الرياضي للنادي الألماني، سيباستيان كيل، حديث الصحافة العالمية عن اهتمام الفريق الأصفر بالنجم البرتغالي رونالدو، قائلًا، "رونالدو لن ينتقل لبوروسيا دورتموند، وإن أرقام النقرات على الأخبار المتعلقة بهذا الخبر كانت رائعة، ولكن هذه إشاعة لا أكثر".

يذكر أن نجم ريال مدريد السابق، رونالدو، قد وقع على عقد انتقاله لنادي النصر السعودي في الميركاتو الشتوي، بعد ارتباط اسمه بالعديد من الأندية الأوروبية، لتكون وجهة البرتغالي الدوري السعودي للمحترفين.

جدير بالذكر أن رونالدو بعد بداية هزيلة في أول مباراتين رسميتين له مع النصر، وعدم تسجيله لأي هدف أو تقديمه لأي تمريرة ساحرة، عاد مسجلًا خمسة أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين في آخر ثلاث مباريات .

أخبار ذات صلة