دورتموند يقترب من التعاقد مع بديل بيلينغهام

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-07 20:15
الإنجليزي جود بيلينغهام بقميص نادي بوروسيا دورتموند الألماني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشار تقرير صحفي إلى اقتراب بوروسيا دورتموند الألماني من التعاقد مع لاعب الوسط المكسيكي إيدسون ألفاريز، قادمًا من أياكس أمستردام الهولندي، خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

ووفقًا لما أورده الصحفي الإيطالي الشهير "فابريتسيو رومانو"، الذي تمتاز أخباره بقدر كبير من الثقة والمصداقية، فإن إدارة دورتموند تتقدم نحو التعاقد مع ألفاريز، على أن تستمر المفاوضات بين الناديين هذا الأسبوع.

ويأتي هذا التحرك الجاد من دورتموند للتعاقد مع ألفاريز، بعد إتمام صفقة انضمام لاعب الوسط الإنجليزي جود بيلينغهام من النادي الألماني إلى ريال مدريد الإسباني.

وأعلن بوروسيا دورتموند اليوم الأربعاء انتقال بيلينغهام إلى ريال مدريد، وحسب مراقبين، فإن ألفاريز قد يمثل "بديلًا مناسبًا" لتعويض مغادرة الدولي الإنجليزي في تشكيلة "أسود الفيستيفال"، رغم اختلاف اللاعبَين في الخصال الفنية.

ويمتاز ألفاريز (25 عامًا) بجودته في اللعب في مركز متوسط الميدان الدفاعي، كما يملك القدرة على اللعب بمركز قلب دفاع، فيما يبرز بيلينغهام أكثر كمتوسط ميدان هجومي.

ويقضي ألفاريز عامه الرابع تواليًا في أياكس، بعد انضمامه إلى نادي العاصمة الهولندية صيف 2019، وافدًا من نادي كلوب أمريكا المكسيكي.

ويمتد تعاقد ألفاريز مع أياكس حتى 30 يونيو/ حزيران 2025، وتُقدر قيمته السوقية بـ35 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: