دورتموند يحسم تعاقده مع بديل بيلينغهام

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-03 12:19
أرشيفية- لاعب الوسط الإنجليزي جود بيلينغهام بقيمص ناديه السابق بوروسيا دورتموند (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشار تقرير صحفي إلى حسم بوروسيا دورتموند صفقة التعاقد مع لاعب الوسط الألماني فيليكس نميتشا، قادمًا من فولفسبورغ، خلال موسم الانتقالات الصيفية 2023.

ووفقًا لما أورده الصحفي الإيطالي الشهير فابريتسيو رومانو، الذي تمتاز أخباره بقدر كبير من الثقة والمصداقية، فإن إدارة فولفسبورغ وافقت على عرض دورتموند لضم نميتشا (22 عامًا) مقابل 30 مليون يورو، بما يتضمن الحوافز والمكافآت.

وقال رومانو إن الدولي الألماني نميتشا سيوقع مع دورتموند عقدًا يمتد لعام 2028، ليحسم "أسود الفيستيفال" الصفقة بعد تقارير ربطت اللاعب بإمكانية الانضمام إلى نيوكاسل يونايتد الإنجليزي.

ويملك نميتشا القدرة على اللعب في مركزي لاعب الوسط الارتكاز ولاعب الوسط الأيسر، لكنه يقدم أفضل مستوياته حينما يشارك في مركز لاعب الوسط الهجومي، ويعتقد محللون أن نجم فولفسبورغ يمثل البديل الأمثل للدولي الإنجليزي جود بيلينغهام الذي رحل عن دورتموند في نافذة الانتقالات الصيفية 2023.

وأكمل بيلينغهام انتقاله إلى ريال مدريد الإسباني هذا الصيف، في صفقة فاقت قيمتها المالية حاجز الـ100 مليون يورو، حسب ما أفادت به تقارير صحفية متنوعة.

وسجّل نميتشا 3 أهداف وصنع 6 أخرى خلال 30 مباراة خاضها مع فولفسبورغ بالدوري الألماني الموسم الماضي 2022-23، ليُسهم في احتلال "الذئاب" المركز الثامن على سلم البطولة المحلية.

وكان دورتموند قريبًا جدًا من التتويج باللقب، قبل أن يكتفي بالمركز الثاني بفارق الأهداف عن البطل بايرن ميونخ.

شارك: