أنشيلوتي يفكر في تغيير أسلوبه التكتيكي من أجل بيلينغهام

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-29 12:57
الإنجليزي جود بيلينغهام لاعب ريال مدريد الإسباني الجديد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت تقارير إعلامية، أنه من المنتظر أن يُقدم الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد الإسباني، على تغيير أسلوبه التكتيكي بعد نجاح النادي الملكي في التعاقد مع الإنجليزي جود بيلينغهام، لاعب خط وسط بوروسيا دورتموند الألماني، في صفقة كبيرة.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن أنشيلوتي يستعد للعودة إلى أسلوبه التكتيكي السابق 4-2-3-1 الموسم المقبل، بعد أن اعتمد على أسلوب 4-3-3 خلال الموسم الماضي.

ومن المتوقع أن يلعب بيلينغهام دور اللاعب رقم (10) في خطط أنشيلوتي الجديدة، حيث سيعيد المدرب الإيطالي المخضرم رسم تشكيلته حول الوافد الإنجليزي الجديد.

وبالنظر إلى دور بيلينغهام الجديد في ريال مدريد، قررت إدارة النادي الملكي منح اللاعب الإنجليزي الرقم (5) والذي يعود إلى الأسطورة الفرنسية السابقة زين الدين زيدان، الذي شغل هذا المركز خلال وجوده في ريال مدريد.

وبات في حكم المؤكد، أن يقدم ريال مدريد على إحداث تغييرات في صفوفه وفق هذا القرار، وسط شائعات تقول إن أبرز الضحايا المنتظرين سيكون الأوروغوياني فيديريكو فالفيردي المرشح للانضمام إلى ليفربول الإنجليزي.

جدير بالذكر أن بيلينغهام انضم إلى صفوف ريال مدريد في صفقة كبيرة قدرت قيمتها بنحو 113 مليون جنيه إسترليني، بانتظار تعاقد النادي الملكي مع مهاجم جديد لتعويض الراحل كريم بنزيما، وسط توقعات أن يكون الوافد الجديد هو كيليان مبابي.

شارك: