دفعة معنوية لمانشستر يونايتد قبل استئناف الدوري الإنجليزي

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-22 14:58
أرشيفية | ثلاثي مانشستر يونايتد رافاييل فاران ولوك شاو وجادون سانشو من مباراة سابقة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، اليوم الأربعاء، دفعة معنوية قوية قبل عودة منافسات الأندية في الدوريات، بعد انتهاء التوقف الدولي لشهر نوفمبر/ تشرين الثاني هذا الأسبوع.

وأعلن اليونايتد في بيان رسمي نشر على موقع النادي وحسابه على منصة X (تويتر سابقًا)، عودة الظهير الأيسر لوك شاو من الإصابة التي تعرض لها اللاعب بداية هذا الموسم.

بيان مانشستر يونايتد

وكان الظهير الدولي الإنجليزي قد تعرض لإصابة عضلية قوية في شهر أغسطس/ آب الماضي، أبعدته عن الملاعب عن ما يقرب نصف الموسم الحالي، وبالتحديد عن آخر 16 مباراة للشياطين الحمر.

وقال النادي في بيانه: "حصل مانشستر يونايتد على دفعة كبيرة قبل العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، مع عودة لوك شاو إلى التدريبات".

وأضاف: "التقطت كاميراتنا في كارينغتون (مركز التدريب) صورًا للظهير الأيسر وهو يعمل مع المجموعة الرئيسية، قبل مباراة الأحد أمام إيفرتون".

وعانت كتيبة الهولندي إيريك تين هاغ في إيجاد بديل للاعب في مركز الظهير الأيسر، خاصة مع غياب بديله في نفس المركز تيريل مالسيا، بسبب الإصابة التي تعرض لها قبل بداية الموسم، ما دفع المدرب الهولندي للاعتماد على سيرجيو ريغيلون، وتجربة العديد من اللاعبين في هذا المركز، مثل سفيان أمرابط وديوغو دالوت وفيكتور ليندلوف.

جدير بالذكر أن مانشستر يونايتد يحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-24 بعد 12 جولة من بدايته، برصيد 21 نقطة.

شارك: