أونانا وراشفورد يضاعفان معاناة مانشستر يونايتد

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-18 10:58
ماركوس راشفورد وأندريه أونانا ثنائي مانشستر يونايتد (twitter/ClaroSports)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى الهولندي، إيريك تين هاغ، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، أنباءً محزنة، بعد تعرض الثنائي أندريه أونانا حارس مرمى الفريق، والمهاجم ماركوس راشفورد، لإصابات مع منتخبي بلديهما.

ولم يُكمل أونانا مباراة الكاميرون ضد موريشيوس، حيث خرج في الدقيقة 81، بسبب إصابة لم يتم إيضاح طبيعتها بعد، فيما خرج راشفورد في الدقيقة 61 من مباراة إنجلترا ومالطا، وشارك كول بالمر بدلًا منه.

وذكرت شبكة "مانشستر إيفنينغ نيوز" البريطانية أن إصابة راشفورد ربما تكون طفيفة، خاصّة أنه ترك أرضية الميدان وهو يمشي بشكل طبيعي، ومن المحتمل أن يكون التبديل احترازيًا، أمّا إصابة أونانا، فهناك مخاوف لدى ناديه من أن تجبره على الغياب عن الملاعب لفترة طويلة.

وعلّق غاريث ساوثغيت مدرب منتخب الأسود الثلاثة على إصابة راشفورد، بقوله: "أعتقد أنه بخير، لقد رأينا الاصطدام وقررت استبداله، وأعتقد أن ماركوس كان بخير عندما خرج".

ويُعاني مانشستر يونايتد على مستوى الإصابات هذا الموسم، إذ لن يُشارك ليساندرو مارتينيز حتى نهاية عام 2023 بسبب إصابة في القدم، كما يغيب جوني إيفانز ولوك شو وتيريل مالاسيا؛ لإصابات مُختلفة فضلًا عن كاسيميرو وأماد ديالو.

وخلال فترة التوقف الدولي الجارية، تعرّض يونايتد لضربة أخرى، بإصابة الثنائي الدنماركي، كريستيان إريكسين وراسموس هويلوند خلال وجودهما في معسكر الدنمارك، حيث يُعاني الأول من إصابة في الركبة سيغيب على إثرها لمدة شهر، بينما تعرّض الثاني لإصابة في أوتار الركبة ويُعتقد أنه سيكون لائقًا الأسبوع القادم.

ويستعد مانشستر يونايتد لاستئناف مبارياته من جديد، بعد أسبوع، حيث يحل ضيفًا على إيفرتون، وذلك يوم الأحد القادم 26 نوفمبر/تشرين الأول، في اللقاء الذي يُقام في ملعب "جوديسون بارك"، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من الدوري الإنجليزي.

يُذكر أن مانشستر يونايتد يحتل المركز السادس في جدول الترتيب ولديه 21 نقطة، أمّا إيفرتون فيقبع في المركز التاسع عشر (قبل الأخير) برصيد 4 نقاط فقط، بعد تلقيه ضربة كبيرة بخصم 10 نقاط من رصيده. 

شارك: