دراجي ينتقد غوارديولا ويرشح هذا اللاعب للفوز بالكرة الذهبية

2021-06-08 09:01
حفيظ الدراجي (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ربط حفيظ الدراجي المعلق في قنوات بي إن سبورت، تتويج فريق مانشستر سيتي الإنجليزي بدوري أبطال أوروبا، برحيل المدرب الإسباني بيب غوارديولا، حيث أوضح قائلا: "لا يمكن للسيتي أن يتوج بلقب تشامبيونزليغ بوجود غوارديولا.. هذا إخفاق جديد بالنسبة له، قبل أن يكون تتويجا لتوخيل".

 وأكد المعلق الجزائري في برنامج "30 دقيقة مع حفيظ" على موقع winwin، أن المدرب غوارديولا قد خسر المباراة قبل بدايتها، وذلك بسبب اختياراته الفنية الخاطئة، وعدم الاعتماد على وسط الميدان الارتكازي، مشيرا إلى أن السيتي لم يخلق أي فرص، ولم يتألق لاعبوه بأي شكل من الأشكل كما عودوا الجمهور.

وتحدث عن فريق برشلونة الإسباني، إذ أكد أن رحيل المدرب الهولندي رونالد كومان مرتبط بمدى وجود المدرب البديل، مشيرا إلى أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قد وضع شروطا فنية مقابل الاستمرار بالنادي، ومن بينها رحيل المدرب الحالي.

أما بالنسبة للاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، فيتوقع حفيظ الدراجي رحيله عن فريق يوفنتوس الإيطالي بعد تتويجه بلقب هداف الدوري، فيما قد يذهب المغربي أشرف حكيمي لاعب إنتر ميلان إلى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأكد حفيظ الدراجي أن مصير الكرة الذهبية لم يحدد بعد، لأنه يجب انتظار نهائيات كأس أمم أوروبا، وكوبا أمريكا، لمتابعة جميع اللاعبين، مضيفا: "الحديث عن الكرة الذهبية سابق لأوانه اليوم.. لكن ربما قد يحدث نغولو كانتي لاعب تشيلسي الإنجليزي المفاجأة والتتويج بها".

شارك: