دراجي يتحدث لـWinwin عن الجزائر والنجوم العرب ومونديال قطر

2021-06-08 09:01
دراجي يروي لحظات مؤثرة في حياته (WinWin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدث الإعلامي والمعلق الرياضي الجزائري حفيظ دراجي في قنوات "Bein sports" في حوار خاص مع موقع WinWin، عن عدة أمور تتعلق بكرة القدم العربية والعالمية، وأبرزها كأس العالم 2022 في دولة قطر، وكذلك المقارنة بين الثلاثي العربي المحترف في الدوري الإنجليزي محمد صلاح، حكيم زياش، ورياض محرز، كما تطرق إلى وفاة الأسطورة الأرجنتينية دييغو مرادونا.

وعلق حفيظ دراجي أيضا على قرار إيقاف رئيس الاتحاد الإفريقي "الكاف" أحمد أحمد بتهمة الفساد المالي، قبل أن يكشف عن اسم المرشح الذي يدعمه الاتحاد الدولي لتولي الرئاسة من أجل التحكم في زمام "الكاف".

المعلق الجزائري تطرق في الحوار إلى مجموعة من القضايا العربية والدولية من أهمها: الانتقادات الموجهة إلى مدرب المنتخب الجزائري جمال بلماضي واللاعب رياض محرز، كما قام بتقييم ما يقدمه المدرب البوسني وحيد خاليلوزتش مع المنتخب المغربي، وكذلك المنتخبات التي يرشحها للفوز بالنسخة المقبلة من كأس إفريقيا، كما تكلم أيضا عن قرار النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بالرحيل عن برشلونة.

ووعد حفيظ دراجي الجماهير الرياضية بأنها ستعيش كأس عالم "استثنائية" في قطر، بالنظر إلى البنيات التحتية والاستادات العالمية التي ستحتضن مباريات هذا الحدث الكروي، مؤكدا أن من غاب عن هذا المونديال، سواء كلاعب، مدرب أو جمهور سيضع فرصة العمر لمواكبة نسخة مثالية من بطولات المونديال.

شارك: