دحمان لـwinwin: النصر أصعب خصم وهذا أخطر مهاجم بدوري روشن

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-06 01:17
التونسي أيمن دحمان حارس مرمى نادي الحزم السعودي (X/fifaworldcup_ar)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف حارس مرمى فريق الحزم السعودي، التونسي أيمن دحمان، عن أخطر المهاجمين وأكثرهم قوة، من اللاعبين الذين واجههم في بطولة الدوري السعودي للمحترفين حتى الآن.

وقال دحمان في تصريحات خاصة لموقع "winwin"، اليوم الثلاثاء 5 سبتمبر/ أيلول: "واجهت الجزائري رياض محرز والبرتغالي كريستيانو رونالدو والسنغالي ساديو ماني، لكن أخطر لاعب واجهته حتى الآن هو البرازيلي روبرتو فيرمينو".

وتابع: "أما أصعب فريق واجهته حتى الآن فهو النصر، حيث إن مواجهتهم أمر معقد للغاية"، وأضاف: "المهم بالنسبة لي مواصلة التطور والتحسن مع فريقي من أجل حصد النتائج الجيدة في قادم الجولات، إن الدوري السعودي متطور للغاية ويضم العديد من النجوم العالميين ونحن نؤمن بحظوظنا في الدوري.. من المهم التركيز على القادم وعدم الالتفات للانتقادات".

وعن أهدافه مع منتخب تونس، أجاب قائلًا: "كأس أفريقيا 2023 هدفنا، وسنستغل كل تاريخ للفيفا حتى نصل لكوت ديفوار بمنتخب قادر على الفوز، نملك مجموعة جيدة من اللاعبين ونعيش مثل العائلة وهذا ما سيساعدنا على تحقيق النجاحات في المستقبل القريب".

وفضّل الحارس الأول للمنتخب التونسي، أيمن دحمان، ترك ناديه الصفاقسي خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعدما حقق معه عدة نجاحات محلية، والانتقال للعب في صفوف نادي الحزم السعودي؛ إذ تعدّ هذه الصفقة الأهم -بحسب العديد من الفنيين- للفريق العائد من جديد إلى دوري المحترفين، وذلك بتوصية من البرتغالي فيليب جوفيا، مدرب الفريق، عقب متابعته لتألق دحمان، البالغ 26 عامًا، مع منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

شارك: