خيبة أمل جديدة لمارسيليا بعد إقصائه القاري

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-19 10:30
السنغالي الشيخ صلاح الدين (14) لاعب ميتز في صراع على الكرة مع جوناثان كلاوس لاعب مارسيليا (Getty)
Source
المصدر
AFP
+ الخط -

اصطدم مارسيليا بخيبة أمل جديدة في مستهل مشواره في الموسم الجديد، بتعثره في ساعة متأخرة من مساء الجمعة بالتعادل مع مضيفه ميتز 2-2 في المرحلة الثانية من الدوري الفرنسي، وذلك بعد ثلاثة أيام على خيبته القارية وانتهاء مسعاه للوصول إلى دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وبعد فوزه بمباراته الأولى في الدوري على حساب ضيفه رينس 2-1 بفضل هدف الوافد الجديد البرتغالي فيتور فيتينيا في أول اختبار رسمي له بقيادة مدربه الجديد الإسباني مارسيلينو، افتتح مارسيليا المرحلة الثانية الجمعة على أرض ميتز مع الأمل بمحو خيبة خروجه من الدور التمهيدي الثالث لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وخسر مارسيليا، الثلاثاء، على أرضه بركلات الترجيح أمام باناثينايكوس اليوناني بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي فائزًا بنتيجة 2-1 بهدفي الوافد الجديد الغابوني بيير-إيميريك أوباميانغ، وذلك لخسارته خارج الديار 0-1 ذهابًا.

لكن الفريق المتوسطي اكتفى بنقطة الجمعة وكاد حتى أن يخسرها لولا فيتينيا الذي دخل في ربع الساعة الأخير وأدرك التعادل في الدقيقة 82 من اللقاء الذي أكمله ميتز بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 59 بعد طرد السنغالي أبو بكر لو.

وتقدم مارسيليا بجهود الفرنسي-الإنجليزي إيمران سوغلو (14) قبل أن يرد أصحاب الضيافة في الشوط الثاني بهدفي السنغالي الشيخ سابالي (65) والجورجي جورج ميكاوتادزه (71).

وبهذا التعادل رفع مارسيليا رصيده إلى 4 نقاط في صدارة الترتيب، فيما حصد ميتز أولى نقاط الموسم ليحتل المركز الـ13، في انتظار باقي نتائج الجولة.

شارك: