خليل إلياس يعلن اختياره تمثيل منتخب سوريا

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-20 16:39
السوري خليل إلياس لاعب نادي سان لورينزو الأرجنتيني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن اللاعب خليل إلياس عبر صفحته الشخصية على موقع إنستغرام، عن قراره بتمثيل منتخب سوريا ابتداءً من نهائيات كأس آسيا القادمة، التي ستنطلق في الثاني عشر من شهر يناير/ كانون الثاني القادم، في العاصمة القطرية الدوحة.

وقال خليل: "أهل سوريا الحبيبة، يحدثكم خليل إلياس، أحب أن أعلمكم أنني سأمثل منتخب سوريا في كأس آسيا القادمة، أنا فخور جدًا وأشعر بالسعادة البالغة لتمثيل بلد أجدادي، أرسل لكم تحياتي وأراكم في قطر 2024".

 وبدأ اللاعب المولود في مدينة روساريو الأرجنتينية مسيرته مع كرة القدم في نادي نيويلز أولد بويز ولعب معه في الدوري الأرجنتيني الممتاز أربعة مواسم خاض فيها 28 مباراة قبل أن ينتقل في عام 2018 إلى نادي غودي كروز ويلعب معه لثلاث مواسم.

وانتقل لاعب خط الوسط في موسم 2019 – 2020 لنادي يونيون سانتافي لموسم واحد، قبل أن ينضم لنادي سان لورينزو الذي يمثله حتى الآن، وأسهم بتسجيله هدفًا مميزًا في شباك أتلتيكو قرطبة بتأهل الفريق إلى كأس لبيرتادوريس.

جدير بالذكر أن إلياس هو ثاني لاعب من مزدوجي الجنسية يعلن اختيار تمثيل المنتخب السوري في أقل من أسبوع؛ حيث أعلن مهاجم نادي أليانزا ليما، بابلو صباغ، اختياره تمثيل سوريا قبل بضعة أيام.

شارك: