خليجي winwin | نجوم دوري روشن السعودي يزينون دوري الأبطال

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-28 19:08
النصر السعودي يستهل مشواره في الموسم الجديد لدوري أبطال آسيا بفوز ثمين على برسبوليس الإيراني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يتطرق برنامج "خليجي" الأسبوعي -الذي يُبث عبر منصة "winwin"- في حلقته الثانية إلى أبرز الأحداث التي صنعت الحدث في الساحة الرياضية الخليجية، من السعودية إلى الكويت وصولًا لقطر، على مدار الأسبوع، مع استضافة محللين رياضين للحديث عن هذه الأحداث.

وتناولنا في حلقتنا لهذا الأسبوع الظهور الأول لنجوم الدوري السعودي للمحترفين في مسابقة دوري أبطال آسيا؛ حيث شهدت المنافسات تألق بعض نجوم "دوري روشن"، وغياب البعض الآخر بسبب الإصابة، يتقدمهم نجم الاتحاد كريم بنزيما.

البداية كانت مع فريق الاتحاد، الذي تفوق بثلاثية نظيفة على أجمك الأوزبكي، فرغم غياب بنزيما، شهدت المواجهة تألق رومارينيو الذي سجّل ثنائية، في مواجهة خسر فيها الفريق السعودي جهود مهاجمه المغربي عبد الرزاق حمد الله.

وتحدث المحلل الرياضي السعودي عيد المسحل، خلال برنامج "خليجي"، حول مدى تأثير غياب حمد الله عن فريقه، قائلًا: "عبد الرزاق لاعب مهم بالنسبة للاتحاد، لكن نونو سانتو يمتلك العديد من الحلول في مركز قلب الهجوم، وأبرزها الاعتماد على بنزيما في هذا المركز".

جيسوس في مرمى الانتقادات

في مباراة أخرى، فشل نيمار في قيادة الهلال لتحقيق الفوز على نافباخور الأوزبكي، وانتهت المواجهة بالتعادل بهدف لكل فريق، ليتعرض المدرب جورجي جيسوس لانتقادات كبيرة.

ودافع المسحل بشكل كبير عن جيسوس، معتبرًا أن الانتقادات التي تعرض لها المدرب البرتغالي خلال الفترة الماضية مُضخَمة إعلاميًا، خاصة أنه حقق 17 نقطة من أصل 21 نقطة ممكنة في الدوري السعودي.

وأضاف المسحل: "جيسوس أخطأ في بعض المباريات وهذا أمر طبيعي يحدث مع كل المدربين، ولا أعتقد أنه ارتكب كوارث تستدعي إقالته، فقط عليه أن يصحح تلك الأخطاء، ليكون الفريق أفضل مستقبلًا".

النصر يعود بانتصار مهم من إيران

عاد النصر بفوز ثمين من العاصمة الإيرانية طهران على حساب برسبوليس 2-0، في المباراة التي أقيمت على استاد "آزادي"، ونجح الفريق السعودي في كسب النقاط بعد أن ترجم تفوقه الفني خلال المواجهة التي غابت عنها الجماهير بقرار انضباطي.

بينما تعرض الممثل الرابع للكرة السعودية، الفيحاء، لهزيمة أمام أهال من تركمانستان بهدف نظيف، في مباراة قدّم فيها الفريق السعودي أداءً جيدًا؛ حيث فرض ضغطًا كبيرًا على منافسه في الدقائق الأخيرة، في محاولة لخطف هدف التعادل.

شارك: