خليجي winwin | حمدي فتحي الجندي المجهول في الوكرة القطري

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-15 16:37

Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يتطرق برنامج "خليجي" الأسبوعي في حلقته التاسعة التي تُبَث على منصة "winwin" إلى أبرز الأحداث التي صنعت الحدث في الساحة الرياضية الخليجية، ونستضيف محللين رياضين للحديث عنها.

تناولنا في حلقتنا التاسعة نادي الوكرة، الذي يواصل تقديم مستويات رائعة في دوري نجوم إكسبو في الموسم الرابع تواليًا، حيث ينافس بقوة لتحقيق لقب الموسم الحالي، وهو الهدف الذي تطمح إدارة النادي لتحقيقه.

ولعب الاستقرار دور كبير في العروض الجيدة التي يقدمها الموج الأزرق، سواء على مستوى الجهاز الفني بقيادة المدرب الإسباني ماركيز لوبيز، أو اللاعبين المميزين مثل محمد بن يطو وجاسينتو دالا، ونجم خط الدفاع لوكاس مينديز.

النواخذة طموحات لا تتوقف

يحتل نادي الوكرة بعد مرور 8 جولات من دوري نجوم إكسبو المركز الثالث برصيد 17 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن المتصدرين نادي السد والغرافة.

ويُعد الوكرة رفقة السد الفريقين الوحيدين اللذين لم يتلقيا أي هزيمة في بداية الموسم الحالي، حيث فاز في 5 مباريات وتعادل مرتين، وسجل هجومه 14 هدفًا بينما تلقى 5 أهداف فقط كثاني أقوى دفاع بعد السد الذي تلقى 4 أهداف.

ويمتلك الوكرة في صفوفه عناصر جيدة في الدفاع يقوده لوكاس مينديز المدافع المميز الذي حافظ على ثبات مستواه، وكذلك الهداف الجزائري محمد بن يطو وزميله جاسينتو دالا الذي يعتبر من أفضل المهاجمين في الدوري القطري خلال المواسم الأخيرة.

حمدي فتحي.. "رمانة الوكرة"

أكد الإعلامي الرياضي، حسن حمود، الإداري السابق في نادي الوكرة، أن الاستقرار الفني بأربعة مواسم أسهم في العروض الجيدة التي يقدمها الموج الأزرق، وأهَّله لينافس حتى لقب الدوري.

وأضاف: "الفريق يقدم مستوى جيدًا هذا الموسم، رغم التوقفات الكثيرة التي يشهدها دوري نجوم إكسبو، الذي قد يؤثر على جميع الفرق، إلا أن الوكرة مرشح قوي لنيل لقب الموسم الحالي".

وأشار إلى أن نجم الأهلي السابق حمدي فتحي، قدّم إضافة كبيرة لخط الوسط، فهو "رمانة الوكرة"، والجندي المجهول، فعندما يكون في المستوى يظهر الموج الأزرق بشكل جيد.

شارك: