الريان يستنكر تعطل تقنية الـ VAR في مواجهة الوكرة

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-30 00:37
لقطة من مباراة الريان والوكرة في دوري نجوم إكسبو (qsl.qa)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استنكر نادي الريان القطري، في بيان رسمي نشره على مختلف منصاته، اليوم الجمعة، تعطل تقنية الفيديو الـ "VAR"، خلال مواجهة الفريق للوكرة ضمن منافسات دوري نجوم إكسبو

وقال الريان في بيانه: "يبارك نادي الريان الرياضي لفريق الوكرة بعد فوزه في مباراة اليوم بنتيجة 2-3، خلال اللقاء الذي جمع بين الفريقين على استاد الجنوب في إطار الجولة الخامسة من دوري نجوم إكسبو".

وتابع: "يستنكر نادي الريان ما حدث خلال المباراة من غياب تقنية الـVAR، وعدم إخطار النادي بهذه المشكلة إلا بعد بداية المباراة من قبل حكم الساحة والحكم الرابع في الدقيقة الثالثة، وهذا ما أثر بشكل كبير على خط سير المباراة، حيث لم يكن لدى جميع اللاعبين معرفة بهذا الشيء قبل انطلاق المواجهة".

كما أكد الريان أن غياب الـ VAR أثر في نتيجة المباراة؛ إذ احتسب الهدف الأول لنادي الوكرة على الرغم من وجود لاعب يقف في موقع التسلل بشكلٍ واضح.

وأشار النادي إلى أن الأخطاء جزء من اللعبة، ولكن تقنية الـ VAR أصبحت عاملًا مساعدًا للحكام لتطبيق العدالة اللازمة. كما يؤكد النادي تقديمـه احتجاجًا رسميًا لمؤسسة دوري نجوم إكسبو على هذه الحادثة.

جدير بالذكر أن الرهيب يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري حتى الآن بـرصيد 12 نقطة، وبفارق نقطة واحدة خلف المتصدر السد. فيما يأتي الوكرة خلفهما في المركز الثالث بـ11 نقطة.

شارك: