خلاف بين مدرب ورئيس غلطة سراي بسبب فيغولي!

2021-08-11 17:58
أرشيفية- الجزائري سفيان فيغولي يزين قائمة غلطة سراي لمواجهة سانت جونستون في الدوري الأوروبي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استدعى المدير الفني لنادي غلطة سراي التركي، فاتح تريم، النجم الجزائري سفيان فيغولي ليكون ضمن مجموعة اللاعبين المعنيين بمواجهة نادي سان جونستون الاسكتلندي، غدا الخميس 12 أغسطس/ آب، لحساب إياب الدور الثالث المؤهل للمشاركة في مسابقة الدوري الأوروبي الموسم المقبل، رغم أنه كان خارج حسابات النادي؛ لدفعه إلى الرحيل قبل غلق سوق الانتقالات الحالية.


استدعاء الدولي الجزائري للمشاركة في مباريات النادي التركي مرة أخرى يطرح الكثير من التساؤلات حول مستقبل فيغولي، والذي قررت إدارة غلطة سراي إبعاده عن الحسابات الفنية من أجل الضغط عليه للقبول بعرض فسخ عقده، بعد أن أعلن رئيس النادي، بوراك يلماز، استحالة الالتزام بتسديد راتبه السنوي الكبير، من منطلق أنه خارج قدرات النادي المادية.

لهذه الأسباب ما زال تريم يثق في فيغولي


قال موقع "بوستا" التركي، الأربعاء 11 أغسطس/ آب، إن المدير الفني لغلطة سراي، فاتح تريم، ما زال يثق في قدرات النجم الجزائري، ولهذا قرر استدعاءه ليكون في لقاء سان جونستون، وقال في تقرير له: "صحيح أن تريم ليس راضيا حاليا عن مستويات فيغولي، لكن تربطه علاقة قوية وجيدة مع النجم الجزائري".

الجزائري سفيان فيغولي حاضر في قائمة غلطة سراي لمواجهة سانت جونستون


وتساءل التقرير: "تريم يريد الاستفادة من خدمات فيغولي إلى غاية موعد رحيله أم يريد بقاءه مع النادي؟ الأيام القادمة ستجيبنا عن ذلك"، في معطيات قد تغير من وضعية نجم نادي فالنسيا الإسباني السابق، على اعتبار أنه لم يتوصل إلى أي اتفاق مع إدارة غلطة سراي بخصوص البقاء أو الرحيل، لا سيما أن العروض التي وصلته ليست جيّدة من الناحية المالية مقارنة بما يتقاضاه في النادي التركي.


فيغولي يوتر العلاقة بين تريم ويلماز


نفس المصدر أكد أن موقف المدرب فاتح تريم مع فيغولي تسبب في خلافات بينه وبين رئيس النادي بوراك يلماز، ففي الوقت الذي يرفض فيه الأخير وجود النجم الجزائري في قائمة النادي، يصر الإمبراطور على العكس، وهو ما اعتبره رئيس غلطة سراي تحدّيا لقراراته، بدليل أن تريم لم ينفذ سوى جزء واحد من اتفاقه مع الرئيس، وهو استبعاد الكولمبي راداميل فالكاو، في حين أبقى على لاعب منتخب الجزائر.


أرقام فيغولي مع غلطة سراي


لعب 133 مباراة في مختلف المسابقات؛
سجل 29 هدفا؛
قدم 27 تمريرة حاسمة؛
تُوج بلقب الدوري التركي مرتين؛
تُوج بكأس تركيا مرة واحدة.

شاهد واستمتع.. أفضل مهارات وأهداف فيغولي عام 2019

شارك: