2020/12/02

خطوة جديدة تقرب مانشستر يونايتد من هدف ريال مدريد

مانشستر يونايتد
ريال مدريد
باريس سان جيرمان
يوفنتوس
إدواردو كامافينغا
ستاد رين
فرنسا
كرة قدم
إدواردو كامافينغا هدف بارز لأندية نخبوية في قارة أوروبا (Getty)

ذكر تقرير صحفي أن مانشستر يونايتد الإنجليزي صار مرشحا فوق العادة للتوقيع مع اليافع إدواردو كامافينغا، متوسط ميدان استاد رين، مع خفض قادة النادي الناشط بدوري الدرجة الأولى الفرنسي "ليغ 1" متطلباتهم المالية للموافقة على بيع بطاقة اللاعب صاحب الـ 18 ربيعا.


ووفقا لما ورد عن يومية "دياريو آس" الإسبانية، فإن إدارة رين باتت منفتحة أكثر على فرضية التخلي عن بطاقة كامافينغا لقاء رسومٍ تقل عن حاجز الـ 80 مليون يورو، وهي قيمة مبدئية وضعها مسؤولو النادي الفرنسي كاشتراط مالي لبيع بطاقة اللاعب.


وستقبل إدارة رين بالتفاوض مع الأندية الراغبة في ضم كامافينغا، إذا تلقت عروضا تقارب الـ 50 مليون يورو، بعد تراجع مستوى اللاعب خلال الجزء الأول من الموسم الرياضي الجديد 2020-21، حسب ما أورده موقع "سبورتس كيدا" الناطق بالإنجليزية نقلا عن تقارير.


ويحظى كامافينغا باهتمام من أندية ريال مدريد الإسباني، يوفنتوس الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي، لكن مانشستر يونايتد قد يمثل خيارا أفضل للاعب الوسط، مع امتلاك الشياطين الحمر لبيئة تساعد في تطور اللاعبين الشبان.


وسبق للفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، أن أظهر رغبته في ضم كامافينغا، لكن توجه النادي الملكي يشير حاليا لاستهداف التوقيع مع كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، خلال نافذة الانتقالات الصيفية القادمة، ما يقلل من حظوظ الميرينغي لاستقدام نجم رين؛ بسبب دواعٍ مالية.


ويعد كامافينغا أحد أبرز المواهب الواعدة في سماء كرة القدم الأوروبية، وخلال شهر سبتمبر/أيلول الماضي خاض لاعب الوسط مباراته الدولية الأولى بصحبة المنتحب الفرنسي.

أخبار ذات صلة