خطوة إلى الوراء في مسيرة نجم تونس الجديد سيف الله لطيف

2022-12-05 21:06
التونسي سيف الله لطيف لاعب نادي بازل السويسري (FC basel1893/Instagram)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

 عاد الجناح الدولي التونسي، سيف الله لطيف، إلى فريقه السابق فينترتور السويسري، على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر فقط، بعد فترة مخيبة في فريق بازل على الصعيد الفردي، وفق ما أعلن الناديان اليوم الإثنين.

وكان بازل، قد تعاقد مع لطيف الذي يبلغ من العمر 22 عامًا، خلال فترة الانتقالات الصيفية، قادما من نادي وينترتور السويسري، بعقد يمتد إلى 30 يونيو/ حزيران 2026.

إعارة سيف الله لطيف لفينترتور

وسجّل اللاعب الشاب 5 أهداف خلال الموسم الكروي 2021-22 والتي وصفها متابعون بـ"المهمة" في مشوار الفريق نحو الصعود للدوري السويسري الممتاز، وقدّم لزملائه العديد من التمريرات الحاسمة، وهو ما جعله محل متابعة كبيرة من ألكسندر فراي المدرب الجديد لفريق بازل، والذي أشرف على تدريب لطيف في الموسم الماضي مع نادي فينترتور، قبل أن ينجح في ضمه إلى صفوف فريق بازل.

جديرٌ بالذكر أن لطيف سجل ظهوره الأول مع منتخب تونس خلال المباراة الودية التي خاضها منتخب "نسور قرطاج" أمام جزر القمر يوم 22 سبتمبر/أيلول الماضي في فرنسا، في إطار التحضيرات للمشاركة في المونديال القطري قبل أن يتم استبعاده في المعترك المونديالي.

وبحسب مراقبين، يتمتع لطيف بقدرات فنية هائلة تساعده على التفوق في المواجهات الثنائية، ويمتاز كذلك بالدقة في التمرير والفوز بالصراعات الثنائية وهو من بين أهم الأسماء التي تعول عليها كثيرا الجماهير التونسية لقيادة الجيل الجديد من المنتخب الوطني.

شارك: