خاص winwin.. هل ينتقل هداف الدوري الصيني إلى الأهلي؟

2023-01-20 18:31
البرازيلي ماركاو أمارال مهاجم فريق ووهان ثري تاونز الصيني (Twitter)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر خاص لـ"winwin" حقيقة ما تردد في الساعات الماضية حول اقتراب النادي الأهلي السعودي من التعاقد مع البرازيلي ماركاو أمارال، مهاجم فريق ووهان ثري تاونز الصيني، خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

وأوضح المصدر أن مفاوضات الأهلي لا زالت مستمرة من أجل ضم هداف الدوري الصيني؛ رغم أن ناديه طالب بالحصول على مبلغ 5 ملايين يورو من أجل الموافقة على إتمام الصفقة، وهو ما اعتبرته الإدارة الأهلاوية مغالاة من النادي الصيني.

وينتهي عقد أمارال (28 عامًا) مع ووهان ثري تاونز في ديسمبر/ كانون الأول عام 2023، وتبلغ قيمته السوقية الحالية مليون يورو حسب موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وانضم المهاجم البرازيلي إلى ووهان ثري تاونز عبر صفقة انتقال حر في صيف عام 2021، ومنذ حضوره إلى صفوف الفريق، خاض 46 مباراة في كل المسابقات، وأحرز 39 هدفًا، وصنع 6 أهداف، علمًا بأنه سبق له اللعب مع باراغانتينو البرازيلي، وهيبي الصيني، وجيونجنام الكوري الجنوبي.

يُذكر أن الأهلي يلعب حاليًا، في الدوري السعودي ذي الدرجة الأولى "دوري يلو"، بعد الهبوط التاريخي من الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن"، بنهاية الموسم الرياضي الماضي 2021-2022، ويحتل "الراقي" المركز السادس في جدول ترتيب دوري يلو برصيد 20 نقطة، وتتبقى له 3 مباريات مؤجلة.

شارك: