بوسكيتس هدف جديد.. وإسبانية عن النصر: سيكون "مقبرة الأفيال"!

2022-12-30 18:10
الإسباني سيرجيو بوسكيتس لاعب نادي برشلونة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اعتبرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن نادي النصر السعودي سيكون بمثابة "مقبرة الأفيال"، بعد رغبته في أن يجتمع في فريقه الثلاثي العالمي المخضرم، البرتغالي كريستيانو رونالدو، والإسبانيين سيرجيو راموس وسيرجيو بوسكيتس.

وأوضح أن بوسكيتس، متوسط ميدان نادي برشلونة، تلقى في الساعات الماضية عرضًا ضخمًا للانتقال إلى صفوف النصر، في ظل نهاية عقد اللاعب مع ناديه الكتالوني في يونيو/ حزيران 2023، وأشارت الصحيفة إلى أن الدولي الإسباني، صاحب الـ34 عامًا، لا يُفكر حاليًا إلا في إنهاء الموسم مع برشلونة.

وكانت الأيام الماضية قد شهدت تأكيداً من وسائل الإعلام الدولية المختلفة على أن النصر يسعى لضم عدد من اللاعبين العالميين، على غرار رونالدو الذي لا يرتبط مع أي فريق حاليًا بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد، ومدافع باريس سان جيرمان، سيرجيو راموس، إضافة إلى متوسط ميدان تشيلسي الإنجليزي، اللاعب الفرنسي نغولو كانتي.

النصر قريب من ضم كريستيانو رونالدو

ويُعد رونالدو هو الاسم الأقرب للانضمام إلى النصر خلال الميركاتو الشتوي المقبل، واللعب في الدوري السعودي "دوري روشن"، حيث ذكرت  حسابات جماهيرية نصراوية، الخميس 29 ديسمبر/ كانون الأول، أن إدارة النادي العاصمي حسمت التعاقد مع اللاعب حتى عام 2025، وأشارت إلى أن الصفقة بقيت منها بعض التفاصيل الأخيرة، قبل الإعلان الرسمي من "فارس نجد" عن ضم "صاروخ ماديرا".

وحسب ما ورد، فإن رونالدو سيُوقِّع مع النصر لمدة موسمين ونصف، وسيصل راتبه السنوي مع النصر إلى 200 مليون يورو، وبعد نهاية عقده سيستمر في السعودية حتى عام 2030، سفيرًا لملف ترشح السعودية مع مصر واليونان لتنظيم مونديال 2030.

يُذكر أن كأس العالم قطر 2022 انتهت بصورة غير مأمولة بالنسبة للنجم البرتغالي؛ حيث تعرّض منتخب البرتغال إلى الإقصاء من ربع النهائي، بعد الخسارة (0-1) أمام المنتخب المغربي، ما يعني أن حلم رفع تلك الكأس المرموقة قد تلاشى بالنسبة إلى رونالدو، والذي سيبلغ عامه الـ38 في فبراير/ شباط المقبل.

شارك: