خاص winwin | موعد توقف دوري نجوم العراق قبل كأس أمم آسيا

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-19 16:36
الدوري العراقي سيتوقف قبل أيام من انطلاق كأس آسيا 202 (Facebook/iraqstarsleagueofficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حدّدت لجنة المسابقات في دوري نجوم العراق، موعد توقف بطولة الدوري، تحسبًا لانطلاق نهائيات كأس آسيا قطر 2023، والتي يشارك فيها أسود الرافدين ضمن المجموعة الرابعة، إلى جانب منتخبات اليابان وفيتنام وإندونيسيا.

وقالت مصادر لـ"winwin" إن "لجنة المسابقات في دوري نجوم العراق، حددت يوم 31 من شهر ديسمبر/ كانون الأول الجاري، موعدًا لتوقف مسابقات الدوري المحلي من أجل الإتاحة للاعبين المحليين والمحترفين للالتحاق بمنتخباتهم الوطنية".

وبينت أن دوري نجوم العراق سيصل إلى الجولة الـ12، وستعود عجلته إلى الدوران بعد انتهاء كأس آسيا في العاشر من شهر فبراير/ شباط من العام المقبل 2024"، لافتة إلى أن اللجنة حددت أيضًا يوم 27 من الشهر الحالي موعدًا لإقامة المباريات المؤجلة (الزوراء ضد نفط الوسط، زاخو ضد القاسم والكهرباء ضد القوة الجوية).

يذكر أن المنتخب العراقي سيدخل في معسكر تدريبي في الإمارات للفترة من 2 يناير وإلى غاية 12 من الشهر ذاته، حيث سيتوجه إلى قطر للمشاركة في كأس آسيا.

ويشهد الدوري العراقي هذا الموسم في نسخته الجديدة تنافسًا كبيرًا بين الفرق الكبيرة، حيث يتصدر القوة الجوية جدول الترتيب برصيد 22 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن الشرطة الثاني، بعد مرور 10 جولات، مع ناقص مباراتين للمتصدر ومباراة واحدة لوصيفه.

شارك: