خاص winwin.. مدرب اليونان يكشف أسباب تراجع مستوى صلاح ومحرز

2022-09-07 14:40
المصري محمد صلاح والجزائري رياض محرز (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حدد الأوروغوياني غوستافو بويت، اللاعب السابق لنادي تشلسي الإنجليزي ومدرب منتخب اليونان حاليًا، أسباب تراجع مستوى المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، والجزائري رياض محرز جناح فريق مانشستر سيتي خلال الفترة الأخيرة، بعد توهجهما في المواسم الماضية، مبديًا ثقته في قدرة الثنائي على العودة للتألق في أقرب وقت ممكن.

أحرز صلاح هدفين في مباريات فريقه الـ6 منذ بداية الموسم الكروي 2022-2023، وفشل في التسجيل في المباراة الأخيرة أمام إيفرتون في الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي، والتي انتهت بالتعادل السلبي يوم السبت الماضي.

وشهد أداء الجزائري محرز نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، تراجعًا لافتًا خلال منافسات الموسم الحالي، مما جعله في مرمى انتقادات الجماهير والخبراء.

ولم تكن لنجم "محاربي الصحراء" أي مساهمات تهديفية خلال 5 مباريات خاضها مع مانشستر سيتي في مختلف المسابقات ضمن منافسات موسم 2022-2023، مما جعله عرضة للانتقادات.

غوستافو بويت نجم تشلسي السابق يبدي رأيه في مستوى محرز وصلاح

كشف غوستافو بويت الخبير بأجواء كرة القدم الإنجليزية، بحكم أنه لعب مع تشلسي وتوتنهام بين عامي 1997 و2004، ودرب برايتون سندرلاند بين عامي 2009 و2015، في تصريحات خاصة لموقع winwin، عن رأيه في مستوى صلاح ومحرز .

وقال بويت في هذا الخصوص: "صلاح يلعب على الجناح بشكل أكبر من ذي قبل، من أجل إفساح المجال لتألق المهاجم الجديد داروين نونيز، وأعتقد أنه سوف يعود للتسجيل مع عودة نتائج ليفربول للتحسن ومع زيادة التجانس والانسجام مع بقية عناصر خط الهجوم".

وأضاف: "صلاح هداف من الطراز الرفيع وأرقامه التهديفية مميزة للغاية، وهو أيضًا بصدد القيام بمسيرة احترافية مذهلة في ليفربول، ودخل خانة أساطير النادي، وهو يحتاج للثقة وبعض الوقت من أجل العودة للتسجيل".

وتابع: "محرز كذلك لاعب مميز للغاية وهو ليس مطالب بالتسجيل في كل المباريات ولا يمكن تقييم مستواه الآن، ربما يجب علينا أن ننتظر بعض الوقت للحكم عليه في ظل التغييرات التي شهدها خط هجوم الفريق، بقدوم هالاند ورحيل رحيم ستيرلينع، ومن ثم فقد تغير شكل المنافسة داخل الفريق بين جميع اللاعبين".

غوستافو بويت يرشح 4 منتخبات للتتويج بكأس العالم 2022

رشح مدرب اليونان، منتخبات البرازيل وفرنسا والأرجنتين وألمانيا للمنافسة على التتويج بلقب بطولة كأس العالم 2022 التي تستضيفها قطر قطر نهاية العام الحالي في الفترة من 20 نوفمبر/ تشرين الثاني إلى 18 ديسمبر/ كانون الأول المقبلين.

وردَّ بويت على سؤال من مراسل winwin بشأن ترشيحاته للمنتخب الفائز بلقب مونديال 2022، وذلك بقوله: "البرازيل والأرجنتين الأقرب، ثم من المنتخبات الأخرى المرشحة هناك فرنسا حاملة اللقب وألمانيا".

شارك: