خاص winwin.. مدرب أنغولا يحدد موقفه من تدريب الأهلي المصري

2022-06-24 00:50
أرشيفية- مدرب أنغولا بيدرو غونسالفيس يرتبط إعلاميًا بإمكانية تدريب الأهلي المصري خلفاً لبيتسو موسيماني (Total News Agency)

محمد الشاعر

القاهرة winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف المدير الفني لمنتخب أنغولا، البرتغالي بيدرو غونسالفيس، عن موقفه من تدريب الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي المصري، بعد ظهور اسمه ضمن المرشحين؛ لتولّي الإدارة الفنية للمارد الأحمر خلفًا للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

وقال غونسالفيس، في تصريحات خصّ بها موقع "winwin": "من الصعب أن يتلقى مدربٌ عرضًا من النادي الأهلي ويرفضه..أن تُدرِّب فريقًا بحجم الأهلي هو تحدٍ قوي وصعب".

وأضاف مدرب أنغولا: "الأهلي لم يتواصل معي حتى الآن، ولا أعلم إن كنت ضمن المرشحين أم لا، لأنني أركز حاليًا على تدريب أنغولا".

وما تزال إدارة النادي الأهلي تسابق الزمن خلال الفترة الحالية؛ من أجل التعاقد مع مدير فني خلفًا لموسيماني، الذي رحل عن "المارد الأحمر" عُقب رفضه الاستمرار في صفوف الفريق.

ويُذكر أن الأهلي أعلن رحيل موسيماني بعد أيام من خسارة الفريق (0-2) أمام الوداد المغربي، في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022.

ويُشرف المصري سامي قمصان على العارضة الفنية لفريق الأهلي بصفة مؤقتة، لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي، وقبل ساعات، حقق العملاق القاهري فوزًا مثيرًا (2-1) على غزل المحلة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين الأربعاء 22 يونيو/ حزيران، لحساب الجولة الـ22 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

شارك: