خاص winwin | ما طلبات فيوتشر لبيع عمر كمال للأهلي؟

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-27 14:14
الدولي المصري عمر كمال عبد الواحد في تدريبات نادي فيوتشر (facebook/futurefc.eg)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر خاص من نادي مودرن فيوتشر، حقيقة ما تردد بشأن طلب النادي من نظيره النادي الأهلي، مبلغ مالي والحصول على خدمات أحد لاعبيه، مقابل رحيل عمر كمال عبد الواحد إلى صفوف المارد الأحمر، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وسبق أن قالت تقارير صحفية خلال الساعات القليلة الماضية إن نادي فيوتشر طلب من نظيره النادي الأهلي 7 ملايين جنيه مصري واستعارة خالد عبد الفتاح، بنظام الإعارة، وذلك من أجل الموافقة على انتقال عمر كمال إلى القلعة الحمراء.

ونفى المصدر لـ"winwin" ما تردد بشأن طلب مودرن فيوتشر من نظيره الأهلي مبلغًا ماليًا والحصول على خدمات أحد لاعبيه.

فيوتشر يطلب ضم ثلاثي الأهلي مقابل عمر كمال

وأكد المصدر بأن نادي مودرن فيوتشر لم يطلب أيّ مبالغ مالية؛ لكن طلب خدمات الثلاثي خالد عبد الفتاح وكريم نيدفيد وصلاح محسن، على سبيل الإعارة لمدة موسمين، لإتمام صفقة انتقال عمر كمال للمارد الأحمر.

وأتم المصدر تصريحاته قائلًا بأن نادي فيوتشر، ينتظر رد النادي الأهلي على الطلبات التي حددها، للاستغناء عن عمر كمال عبد الواحد في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بشأن أن تتم الموافقة على إعارة الثلاثي.

وانضم عمر كمال إلى فيوتشر قبل عامين في صيف عام 2021، قادمًا من الزمالك في صفقة انتقال حرُ، بعد فشل قيده مع الفارس الأبيض، بعدما انضم إلى الفريق قادمًا من المصري البورسعيدي؛ لكن فريق القلعة البيضاء فشل في قيده بسبب لوائح اتحاد الكرة، ولم يخض أيّ مواجهة رسمية مع الفريق.

يُذكر أنّ عمر كمال خاض 65 مباراة مع فيوتشر مُنذ انتقال إلى الفريق، وأسهم الظهير الأيمن في 11 هدفًا، حيث تمكن من إحراز 10 أهداف وصنع هدفًا وحيدًا، وفاز مع الفريق بكأس الرابطة المصرية.

شارك: