خاص winwin | كاساس يعلّق على مستوى الحمادي مع ويمبلدون 

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-04 22:43
علي الحمادي مهاجم ويمبلدون الإنجليزي (يمينًا) وإلى جانبه خيسوس كاساس مدرب المنتخب العراقي (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر خاصة لموقع winwin أن مدرب منتخب العراق، خيسوس كاساس، جمعه اتصال هاتفي بمهاجم آيه إف سي ويمبلدون الإنجليزي، علي الحمادي، في الساعات القليلة الماضية.

وقالت المصادر إن كاساس في اتصاله الهاتفي، أثنى كثيرًا على المستويات المميزة التي يقدّمها المهاجم العراقي مع فريقه الإنجليزي، الذي يحتل حاليًا وصافة دوري الدرجة الثانية، حيث سجّل 4 أهداف في آخر 3 مباريات، مع المساهمة بصناعة 3 أهداف أخرى.

وأضافت المصادر أن المدرب الإسباني قد بارك لعلي الحمادي التألق اللافت في الفترة الأخيرة، مُجدّدًا دعوته إليه بتمثيل "منتخب أسود الرافدين" في بطولة الأردن الدولية، التي ستُقام في عمّان بين 13 و17 من شهر أكتوبر/ تشرين الأول الحالي، بمشاركة أصحاب الأرض وإيران وقطر.

وأوضحت المصادر ذاتها أن كاساس قد أكد للمهاجم العراقي، ابن الـ21 ربيعًا، أنه ورقة مهمة يعتمد عليها في المرحلة المقبلة، والتي تتضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026، والتي تنطلق شهر نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل، ومن بعدها التحضير لمنافسات كأس آسيا-قطر 2023، المقررة إقامتها في الـ12 من يناير/ كانون الثاني، وحتى الـ10 من فبراير/ شباط المقبلين.

ويحتل فريق آيه إف سي ويمبلدون، الذي يلعب له علي الحمادي منذ الشتاء الماضي، المركز الثاني في دوري الدرجة الثانية في إنجلترا، برصيد 20 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن صاحب الصدارة نونتس كونتي.

شارك: