خاص winwin.. عزيز فلاح يشكر النجم ويفسر انتقاله إلى الترجي

2022-07-29 23:48
اللاعب الجديد للترجي الرياضي التونسي عزيز فلاح (twitter/ESTunis1919)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عبّر لاعب الوسط التونسي المنتقل حديثًا إلى صفوف فريق الترجي الرياضي، عزيز فلاح، عن سعادته بالانتقال لقلعة شيخ الأندية التونسية، مشيرًا إلى أن اختياره جاء لرغبته الكبيرة في تحقيق الألقاب مع أقوى فريق في القارة الأفريقية على حد تعبيره.

وأعلن الترجي، مساء الخميس 28 يوليو/ تموز، تعزيز صفوفه باللاعب عزيز فلاح (20 عامًا)، قادما من النجم الساحلي التونسي، بموجب صفقة مجانية، وبعقد يمتد لـ5 مواسم قادمة.

وقال فلاح في تصريح خاص لموقع "winwin": "كان لديّ شعور جيد منذ المحادثة الأولى مع إدارة الترجي، وأنا سعيد بالانتقال إلى أقوى وأفضل الأندية في أفريقيا.. أنا منذ صغري أعشق الترجي وأشجعه".

وأضاف فلاح: "أصبح الترجي بطل تونس للمرة السادسة على التوالي وسيكون أيضًا من بين المتنافسين للفوز بدوري أفريقيا مرة أخرى العام المقبل.. شرف كبير بالنسبة لي اللعب في صفوفه والتدرب تحت قيادة نبيل معلول الذي رحب بي في الفريق، وطلب مني العمل لمزيد من التطور وإثبات جدارتي باللعب لصالح هذا الفريق الكبير.. في الحقيقة الأجواء كانت طيبة منذ اليوم الأول، والجميع يساندني بقوة".

وتابع: "اخترت هذا النادي عن قناعة شخصية؛ لأنه يمكنني الفوز بأكبر الألقاب هنا ولأنه لا أحد يمكنه قول لا للترجي، كما أنني أريد أن أستغل الفرصة وأتوجه بالشكر لفريقي السابق النجم الساحلي الذي لا يمكنني أن أنكر فضله أبدًا، والجميع كان يتعامل معي بطريقة جيدة للغاية".

ويلعب فلاح، في مركز الوسط الهجومي، وبدأ مشواره الكروي مع مستقبل قابس التونسي في عام 2009، ثم انتقل للنجم، وهو في سن الـ13 عامًا، ووقع في 2020 مع جوهرة الساحل، أول عقد احترافي، انتهى في يوينو/ حزيران الماضي دون التوصل لاتفاق من أجل التجديد.

شارك: