خاص winwin.. عبد القادر بدران يوجه رسالة لجماهير الترجي

2021-12-18 02:58

عبد القادر بدران لاعب المنتخب الجزائري وجه رسالة شكر لنادي الترجي التونسي قبل ساعات من مواجهة تونس في نهائي كأس العرب (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أدلى عبد القادر بدران، نجم المنتخب الجزائري، بتصريحات خصّ بها موقع "winwin"، قبل ساعات من مواجهة المنتخب التونسي في نهائي كأس العرب FIFA قطر 2021، والذي سيُقام على استاد "البيت" مساء السبت 18 ديسمبر/ كانون الأول.

وأشار بدران إلى أن العلاقة بين وبين جماهير ناديه الترجي الرياضي التونسي لن تتأثر بأدائه الواجب الوطني مع منتخب الجزائر ضد منتخب تونس، مبديا امتنانه الكبير لنادي الترجي ولجميع الأندية التي لعب لها في مسيرته المهنية.

عبد القادر بدران لاعب منتخب الجزائر يوجه رسالة لجماهير الترجي التونسي قبل نهائي كأس العرب FIFA قطر 2021

وجه بدران رسالة لجماهير الترجي التونسي عبر منصة winwin، مبديا امتنانه الكبير للنادي التونسي الذي لعب دورا كبير في صقل موهبته، وذلك بقوله: "الترجي له فضل كبير عليّ، تطورت فيه كثيرا، وعرفت فيه معنى المستوى العالي والاحترافية".

ولم ينس بدران نادييه السابقين في الجزائر، عندما قال: "أشكر أيضا وفاق سطيف واتحاد البليدة، جميع الفرق التي لعبت لها، هذه الفرق الثلاثة، أنا قدمت لها كل شيء، وهي قدمت لي كل شيء أيضا".

وعاد بدران لمخاطبة جماهير ناديه التونسي، قائلا: "أتمنى من جماهير الترجي أن تستمر في مساندتها لي، مثلما هم يحبونني أنا أحبهم أيضا وأقدرهم كثيرا، وإن شاء الله تبقى هذه المحبة دائما بيننا".

شارك: