خاص winwin | رئيس كاراكاس يؤكد انتقال أكينيولا إلى الزمالك

2022-09-19 21:26
الزمالك حسم صفقة المهاجم البنيني سامسون أكينيولا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد روستين غونزاليس، رئيس نادي كاراكاس الفنزويلي، توصُّل نادي الزمالك المصري لاتفاقٍ مع ناديه لضم المهاجم البنيني سامسون أكينيولا

وكان winwin قد انفرد بخبر دخول الزمالك في مفاوضات مع أكينيولا صاحب الـ22 عامًا، لضمه من كاراكارس خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

وقال غونزاليس في تصريحات خاصة لـ"winwin" إن الزمالك أتم التعاقد مع أكينيولا، مضيفًا: "التعامل مع إدارة الزمالك كان رائعًا". 

وحضر المهاجم البنيني إلى القاهرة مساء أمس الأحد، بصحبة مكتشفه غفار لياميد، رئيس أكاديمية ليونز 36 النيجيرية، والتي بدأ فيها اللاعب مسيرته الكروية. 

وقال غفار في تصريحات خاصة لـ"winwin": "حضرنا إلى القاهرة مساء أمس، وخضع اللاعب لجلسة تصوير بقميص النادي تمهيدًا لإعلان التعاقد معه رسميًّا". 

أرقام لافتة لأكينيولا مع كاراكاس

وسجل المهاجم البنيني 28 هدفًا وصنع 11 آخر بقميص نادي كاراكاس، ما جعله يبرز بشكلٍ لافت ويستقطب الأنظار، ليصبح لاعبًا دوليًّا بعدما وُضِع اسمه ضمن لائحة منتخب بنين المعنية بالمشاركة في معسكرٍ إعداديٍ خلال التوقف الدولي في شهر سبتمبر الجاري. 

وسيكون بوسع إدارة الزمالك قيد أكينيولا كلاعبٍ تحت السن، بناءً على لوائح الدوري المصري الجديدة، ووقتها يستطيع النادي الأبيض ضم لاعب أجنبي آخر. 

ويضم الزمالك حاليًا بين صفوفه أربعة لاعبين أجانب، هم التونسيَان حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري، والمغربي زكريا الوردي، بالإضافة إلى السنغالي إبراهيما نداي، الوافد الجديد إلى نادي القلعة البيضاء.
 

شارك: