خاص winwin | دياز يستقر على أجانب الهلال أمام أوراوا

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-04 19:46
الأرجنتيني رامون دياز مدرب نادي الهلال السعودي (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر "winwin" أن مدرب نادي الهلال، الأرجنتيني رامون دياز، استقر بنسبة كبيرة على الرباعي الأجنبي الذي سيشارك في مباراة أوراوا ريد دياموندز الياباني، على ملعب "سايتاما 2002" باليابان، يوم السبت المقبل 6 مايو/ أيار، في إياب نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

وتنص لوائح بطولة دوري أبطال آسيا على منح كل فريق الحق في إشراك 4 لاعبين أجانب فقط خلال المباريات، على أن يكون من بينهم لاعب آسيوي؛ ما يعني تأكد مشاركة المدافع الكوري الجنوبي جانغ هيون سو في تشكيلة الهلال أمام أوراوا.

وأشارت مصادرنا إلى أن دياز، خلال تدريبات الهلال الأخيرة، ظهر توجهه نحو الاعتماد على البيروفي أندريه كاريلو، والبرازيلي ميشيل ديلغادو، والنيجيري أوديون إيغالو؛ ليُشكل هذا الثلاثي مع جانغ الرباعي الأجنبي للزعيم في مواجهة أوراوا.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، ويحتاج الهلال خلال مباراة الإياب ضد أوراوا لتحقيق الفوز أو التعادل بنتيجة أكبر من (1-1)؛ حتى يضمن التتويج بلقب دوري أبطال آسيا للمرة الخامسة في تاريخ النادي العاصمي.

وعلى الجانب الآخر، يكفي فريق "الماسات الحمراء" التعادل مع ضيفه الهلال على ملعبه بنتيجة (0-0)؛ حتى يُحقق لقب المسابقة للمرة الثالثة في تاريخه النادي الياباني.

شارك: