خاص winwin| خبر سار لمنتخب شباب العراق قبل معسكر إسبانيا

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-16 03:17
لقطة من مباراة سابقة للمنتخب العراقي للشباب (Facebook / ifa )
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى الجمهور العراقي خبراً ساراً، بعد أن اقترب محترف شالكه الألماني، رومان دولاتشي، من الحصول على جواز سفره العراقي يوم غد الأحد، قبل توجه منتخب الشباب إلى إسبانيا لخوض معسكر تدريبي استعداداً لكأس العالم.

وأكدت مصادر خاصة لـ "winwin"، أن نجم الفريق الألماني سيسافر مع وفد المنتخب العراقي للشباب بجواز سفر عراقي، وبالتالي يصبح بإمكان رومان تمثيل العراق رسمياً.

ومن المقرر أن ينطلق معسكر "ليوث الرافدين" في الفترة من 18 أبريل/ نيسان ولغاية 5 مايو/ أيار، تتخلله أربع مواجهات مع منتخباتِ البرازيل والدومينيكان وجبل طارق وشباب إشبيليّة.

وقالت مصادر من داخل الاتحاد العراقي لكرة القدم لـ"winwin" إن "الاتحاد العراقي لكرة القدم خاطب أندية مانشستر يونايتد وكوينز بارك رينجرز وغوتنبرغ من أجل تسريح اللاعبين زيدان إقبال وألكسندر أوراها وآلاي فاضل لمنتخب الشباب في معسكر إسبانيا".

وأوضحت أن "الأندية رفضت التخلي عن اللاعبين بسبب الحاجة إليهم في الاستحقاقات المقبلة، وأيضاً لأن معسكر إسبانيا ليس ضمن أيام التوقف الدولي للفيفا"، مبيناً أن "اتحاد الكرة حتى اللحظة لم يحصل على الضوء الأخضر لضم اللاعب يوسف الأمين كونه ينتظر كتاباً من الاتحاد الألماني لكرة القدم بشأن مشاركات اللاعب مع منتخب شباب ألمانيا".

جدير بالذكر، أن منتخب شباب العراق يواصل معسكره التدريبي في العاصمة بغداد، حيث خاض مباراتين وديتين، فاز في الأولى على الكهرباء بنتيجة 3-0 وخسر في الثانية أمام النفط بنتيجة 1-0.
 

شارك: