خاص winwin | حقيقة تلقي حارس الزمالك عرضًا سعوديًّا

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-23 23:10
محمد عواد حارس مرمى الزمالك المصري (X/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر خاص حقيقة ما تردد عن تلقي محمد عواد، حارس مرمى فريق نادي الزمالك المصري، عروضًا من أندية سعودية، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وتحدث مصدر مقرب من عواد في تصريحات خاصة لموقع "winwin" قائلًا: "نادي الحزم السعودي دخل في مفاوضات مع عواد خلال الفترة الماضية، للتعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة".

وأشار المصدر بأن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، رفض فكرة رحيل حارس فريقه خلال الفترة المقبلة، بسبب حاجة الفريق لخدماته، مؤكدًا في الوقت ذاته أن مسؤولي الزمالك يسعون لحسم ملف تجديد عقد الحارس.

وخاض عواد مع فريق الزمالك حتى الآن 10 مباريات في بطولتي الدوري المصري الممتاز "دوري نيل"، وكأس الكونفدرالية الأفريقية، حيث استقبلت شباكه 6 أهداف فقط.

وفي سياق منفصل، من المقرر أن يستأنف فريق الزمالك تدريباته يوم الخميس المقبل، بعدما قرر الجهاز الفني للفريق بقيادة معتمد جمال أن يمنح اللاعبين راحة سلبية لمدة أسبوع، بعد العودة من أنغولا، عقب خوض مباراة ساغرادا، لحساب الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وتقرر تأجيل لقاء الزمالك ضد نظيره سيراميكا كليوباترا، والذي كان من المقرر إقامته يوم 2 يناير/ كانون الثاني المقبل، في إطار منافسات الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري، بسبب استعدادات المنتخب الأول للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية، المقررة في الفترة من 13 يناير وحتى 11 فبراير/ شباط المقبلين.

شارك: