خاص winwin | حاليلوزيتش يكشف عن مرشحيه للفوز بكأس آسيا 2023

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-07 01:48
المدرب البوسني وحيد حاليلوزيتش المدير الفني السابق لمنتخب المغرب (X/JoueursMA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف المدرب البوسني المُخضرم وحيد حاليلوزيتش، في تصريح خاص لـ winwin، عن هوية مُرشحيه المُفضلَين للتتويج بلقب كأس آسيا لكرة القدم "قطر 2023".

وقال حاليلوزيتش، في تصريحات خصّ بها موقع "winwin"، إن منتخبات قطر واليابان وكوريا الجنوبية وإيران والسعودية وأستراليا ستنافس بقوة على لقب كأس آسيا، كما توقع المدير الفني البوسني أن يقدم منتخب العراق بطولة قوية.

وأوضح حاليلوزيتش: "منتخب العراق يضم لاعبين جيدين، وقد يفاجئ الجميع ويحقق اللقب القاري. لقد واجهت المنتخب العراقي مرتين مع منتخب اليابان.. المباراة الأولى كانت في طوكيو وفزنا بها، وفي الثانية قدّم العراق عرضًا جيدًا، لكننا نجحنا في تحقيق التعادل".

ومن المُقرر أن تُقام نهائيات كأس آسيا "قطر 2023" بمشاركة 24 منتخبًا، خلال الفترة بين 12 يناير/ كانون الثاني و10 فبراير/ شباط القادمَين.

ويدشن منتخب "أسود الرافدين" مشواره في البطولة من المجموعة الثالثة، التي تضم أيضًا منتخبات اليابان وإندونيسيا وفيتنام.

وتنص لوائح البطولة على تأهل صاحبَي المركزين الأول والثاني في الترتيب النهائي لكل مجموعة، بالإضافة إلى أفضل 4 منتخبات تحتل المركز الثالث، إلى دور الـ16.

يُذكر أن العراق سبق له التتويج مرة واحدة بكأس آسيا، في عام 2007؛ حيث تغلب "أسود الرافدين" على منتخب السعودية 1-0 في المباراة النهائية.

شارك: