خاص winwin| بطل الخليج وغرب آسيا يقارن بين شنيشل وكاساس

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-07 17:02
خيسوس كاساس مدرب العراق (يسار) وإلى جانبه زيد تحسين المدافع العراقي وراضي شنيشل مدرب الأولمبي العراقي (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد قائد المنتخب الأولمبي العراقي زيد تحسين، رغبته في الفوز بلقب مع نادي الطلبة، بعد تتويجه بلقبي كأس الخليج العربي "خليجي 25" وبطولة غرب آسيا للمنتخبات الأولمبية.

وتُوّج اللاعب مع المنتخب العراقي الأول بلقب كأس الخليج في البصرة في يناير/ كانون الثاني الماضي، ثم تُوّج أيضًا مع المنتخب الأولمبي العراقي بلقب غرب آسيا تحت 23 عامًا في بغداد في شهر يونيو/ حزيران الماضي.

وقال تحسين لـ"winwin" إن "التتويج بالألقاب حلم كل لاعب عراقي أو عالمي، أعتقد أنني أسعد لاعب في العراق حاليًا؛ لأنني تُوّجت ببطولتين مع المنتخب العراقي الأول والمنتخب الأولمبي"، مشيرًا إلى هدفه التالي بالقول: "هدفي المقبل هو التتويج مع فريق الطلبة".

وأضاف قائد المنتخب الأولمبي: "فريق الطلبة يجتهد من أجل التتويج بلقب كأس العراق هذا الموسم، تنتظرنا مباراة مهمة أمام الكرخ في البطولة ونتمنى تحقيق الانتصار فيها"، منوهًا إلى إن "جميع اللاعبين يريدون المشاركة في البطولات الآسيوية وأن يكونوا على قدر المسؤولية".

وتابع اللاعب العراقي: "مدرب المنتخب العراقي خيسوس كاساس ومدرب المنتخب الأولمبي راضي شنيشل من أفضل الأسماء في عالم التدريب، كلاهما أضاف إليَّ الكثير ".

وعن موقفه من اللعب للمنتخب العراقي الأول أو المنتخب الأولمبي، قال اللاعب الذي مدد عقده مع الطلبة حتى صيف العام المقبل 2024: "موضوع مشاركتي مع المنتخب الأولمبي أو المنتخب الأول متروك للاتحاد العراقي، فهو مَن سيحسم مصيري وأنا جاهز للمنتخبين".

شارك: