خاص winwin.. المدرب التونسي نبيل معلول يرفض 3 عروض جديدة

2021-10-18 07:25
أرشيفية- غموض كبير يحيط بمستقبل المدرب التونسي علي معلول (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستمر الجدل حول مستقبل المدير الفني التونسي نبيل معلول، وذلك منذ استقالته من تدريب المنتخب السوري في يونيو/ حزيران الماضي؛ إذ ارتبط اسمه بتدريب أكثر من نادٍ طيلة الفترة الماضية.


ومر معلول بالعديد من الأزمات طيلة مسيرته التدريبية، وذلك على الرغم من نجاحاته الكبيرة خاصة مع الترجي التونسي، حيث قاده للتتويج بالثلاثية المحلية عام 2011، كما قاد بلاده للمشاركة في نهائيات كأس العالم (روسيا 2018)، وذلك للمرة الخامسة في تاريخ نسور قرطاج.

وكشفت مصادر خاصة لموقع "winwin" أن معلول تلقى 3 عروض جديدة في الآونة الأخيرة، لكن المفاوضات لم تتوج بالنجاح.


وأكدت المصادر ذاتها أن المدرب التونسي المعروف يرغب في التحلي بالصبر لفترة من الوقت قبل أن يحسم وجهته المقبلة، حيث لم يمر على رحيله عن تدريب نسور قاسيون سوى بضعة أشهر، وهو ينتظر وصول العرض المناسب الذي يضمن له النجاح في تجربته المقبلة.

التونسي نبيل معلول يتجه للاعتذار عن عدم تدريب منتخب موريتانيا

في سياقٍ متصل، أشارت مصادر صحفية أمس السبت 16 أكتوبر/ تشرين الأول إلى أن الاتحاد الموريتاني لكرة القدم، برئاسة أحمد ولد يحيى، حاول إقناع نبيل معلول بتدريب المنتخب الأول خلال الاستحقاقات المقبلة ومنها بطولة كأس العرب في الدوحة نهاية العام الحالي 2021 ونهائيات كأس الأمم الإفريقية مطلع العام المقبل في الكاميرون، لكن بحسب المعلومات التي حصل عليها "winwin"، فإن معلول يتجه إلى رفض المقترح الموريتاني.


نبيل معلول لا يفضل العروض العراقية.. والسبب؟

رفض المدرب التونسي نبيل معلول (58 عاما) عدة عروض جدية من أندية عربية مختلفة؛ إذ أفادت مصادر لـ"winwin" بوصول عرضين من الدوري العراقي قابلهما معلول بالرفض؛ مع عدم شعوره بالحماسة الكافية للانتقال إلى بطولة الدوري العراقي.


يُذكر أن نبيل معلول بدا قريبا من العودة إلى ناديه السابق الترجي التونسي، ولكن شيخ الأندية التونسية قرر التعاقد في أغسطس/ آب الماضي مع المدرب راضي الجعايدي؛ بسبب تشبث معلول بوجود مساعده نادر داود ضمن الجهاز الفني للفريق وهو ما لم يقبله حمدي المدرب، رئيس مجلس إدارة "المكشخة".

شارك: