خاص winwin| الكشف عن سبب إلغاء معسكر أسود الرافدين في روسيا

2023-03-21 16:29
الإسباني خيسوس كاساس مدرب المنتخب العراقي (يسار) في ثاني الوحدات التدريبية في ملعب الشعب الدولي (Facebook/Iraq FA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الاتحاد العراقي لكرة القدم، سبب إلغاء المعسكر التدريبي لمنتخب "أسود الرافدين" في مدينة سوتشي الروسية خلال أيام التوقف الدولي "FIFA DAY".

وكان من المقرر أن يغادر وفد منتخب العراق إلى مدينة سوتشي مساء اليوم الثلاثاء، للدخول في معسكر تدريبي يستمر حتى الـ24 من شهر مارس / آذار الجاري على أن يتوجه إلى مدينة سان بطرسبرغ لخوض اللقاء الودي أمام روسيا في الـ26 من الشهر ذاته.

وقال المنسق الإعلامي للمنتخب العراقي محمد عماد لموقع winwin: "سبب إلغاء المعسكر التدريبي في روسيا يعود إلى المنهاج التدريبي للمدرب الإسباني خيسوس كاساس، ولكن المباراة مع روسيا قائمة في موعدها المحدد في الـ26 من شهر مارس/ آذار الجاري".

وأضاف محمد: "الخطة الي وضعها الجانب الروسي المتعلقة بالسفر لم تكن ملائمة لمنهاج مدرب منتخب العراق"، لافتاً أن "الأمر لا يتعلق بتذاكر الطيران لأننا أكملنا التنسيق مع الجانب الروسي بهذا الشأن".

وكان اتحاد الكرة العراقي قد ذكر في بيان عبر موقعه الرسمي أن المنتخب الوطني العراقي خاض صباح اليوم، ثاني وحداته التدريبيّة في ملعبِ الشعب الدوليّ، وذلك ضمن معسكره المقام في بغداد والذي من المؤمل أن يستمرَ لغاية الجمعة المقبل.
وقرر الجهاز الفني للمنتخب العراقي استدعاء لاعب القوة الجويّة حسن رائد، حيث سيباشر في تدريباتِ الغد مع المنتخب الوطنيّ مع زميليه علي عدنان وزيدان إقبال.

شارك: