خاص | هل سيشارك زيدان إقبال في مواجهة العراق وروسيا الودية؟

2023-03-20 22:38
زيدان إقبال لاعب مانشستر يونايتد (يسار) يؤكد حضوره في معسكر روسيا المقبل (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر خاصة لموقع "winwin" أن لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، زيدان إقبال، أعلن موقفه النهائي من المشاركة في معسكر منتخب العراق في مدينة سوشي الروسية، والذي يقام يوم غد الثلاثاء، وحتى الـ27 من الشهر الحالي.

وقالت المصادر إن إقبال وافق على الالتحاق ببعثة المنتخب العراقي، وهو الآن يستقل الطائرة المتوجهة من مطار مانشستر إلى مطار الدوحة، ومن ثم يتجه مباشرةً إلى العاصمة العراقية بغداد، ومن المتوقع وصوله عند الساعة الثالثة فجرًا من يوم غد الثلاثاء.

وأضافت المصادر ذاتها أن رئيس اتحاد الكرة العراقي، عدنان درجال، تواصل في الساعات القليلة الماضية مع والد اللاعب، المولود في إنجلترا، وأبلغه أن المباراة الودية المفترضة مع روسيا، والتي ستجري في مدينة سانت بطرسبرغ، تمت بموافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم، ولا شيء يدعو للقلق بخصوص تداعيات المشاركة فيها.

وأوضحت المصادر أن عائلة اللاعب زيدان إقبال لم تتردد في الموافقة على حضوره في معسكر روسيا، وبالفعل غادر مطار مانشستر عند الساعة الواحدة ظهرًا، على متن الخطوط الجوية القطرية، متوجّهًا إلى بغداد، ومن ثم يغادر مع وفد منتخب "أسود الرافدين" إلى مدينة سوشي على متن طائرة خاصة.

وكانت الأندية السويدية والدنماركية رفضت منح لاعبيها موافقة الالتحاق بمعسكر المنتخب العراقي؛ بسبب قطع العلاقات مع السلطات في موسكو، جراء الحرب الدائرة بين روسيا وأوكرانيا، ما أجبر الكادر الفني على استبعاد 4 لاعبين؛ وهم: كيفن يعقوب وأمير العماري وآلاي فاضل وفرانس بطرس.

شارك: