خاص winwin.. الزمالك يتحرك لضم مغربي جديد إلى صفوفه

2023-01-30 23:01
مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري (facebook/Mr.Mortada.Mansour)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحرَّك نادي الزمالك في محاولة من أجل تدعيم خط وسط الفريق عن طريق اللاعب المغربي أحمد بلحاج، متوسط ميدان نادي أسوان، الناشط في منافسات الدوري المصري الممتاز.

وأبدع بلحاج مع نادي أسوان منذ الانضمام إلى الفريق مطلع موسم 2022-23، وقاد الفريق إلى نتائج استثنائية دفعته إلى منتصف جدول الترتيب في أول مواسمه، بعد العودة إلى أضواء الدوري الممتاز.

وكشف مصدر لموقع "winwin" أن الزمالك بدأ اتصالاته من أجل الحصول على خدمات بلحاج على سبيل الإعارة من نادي أسوان، وعرض مبلغ 3 ملايين جنيه، مع وضع بند يسمح بالشراء مقابل 9 ملايين، إلا أن أسوان تمسك بالحصول على إجمالي 15 مليون جنيه نظير التفريط في خدمات اللاعب المغربي.

ويحاول الزمالك تدعيم صفوفه مع خلال التعاقد مع 3 لاعبين، وهو الشيء الذي أكد عليه المدير الفني للفريق، أسامة نبيه، عقب المباراة الأخيرة التي خاضها الأبيض أمام فيوتشر في الدوري الممتاز مساء الأحد، وربما يكون بلحاج أحد أهم الأسماء على الأخص بعد رحيل يوسف "أوباما"، واحتمالية خروج إمام عاشور إلى الاحتراف في القارة الأوروبية.

وانضم بلحاج (25 عاما) إلى أسوان في سوق الانتقالات الصيفية الماضي في صفقة انتقال حر، ووقَّع مع الفريق على عقد يمتد إلى عامين ليلعب في القارة الأفريقية للمرة الأولى خلال مسيرته. ولحد الآن، سجل المغربي 3 أهداف وصنع 7 خلال 16 مباراة لعبها مع أسوان ضمن مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويمتلك الزمالك تجربة مع اللاعبين المغاربة خلال السنوات الأخيرة، كان أبرزها أشرف بن شرقي، بجانب الثنائي حميد أحداد، والأخير زكريا الوردي الذي رحل بعد أشهر قليلة، عقب فسخ العقد بالتراضي بين الطرفين.

شارك: