خاص winwin | الأهلي يبحث عن حل قانوني بعد الحرمان من التسجيل

2023-03-26 18:49
من تدريبات النادي الأهلي السعودي (Twitter/ ALAHLI_FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر "winwin" أن إدارة النادي الأهلي تحاول إيجاد مخرج قانوني، بعد إعلان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" حرمان النادي من التسجيل فترتين قادمتين⁧‫؛ بسبب القضية الخاصة باللاعب الجامايكي، لويس غرابان، الذي لم يدفع له الأهلي مستحقاته المالية.

وحسب مصادر قانونية، فإن سداد الديون لا يلغي العقوبة، وليس أمام النادي الجداوي خيار سوى أن يتقدم بطلب تدابير وقتية لمحكمة "كاس"، والتي قد تعلق العقوبة وتسمح للنادي بالتسجيل، لاسيما أنه وقع مع 3 لاعبين سعوديين قبل قرار منع القيد.

وتلقى الأهلي عقوبة جديدة بعد منع القيد؛ إذ أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عقوبة مالية على النادي الجداوي بقيمة 6 ملايين ريال؛ بسبب فسخ عقد المدافع البرازيلي دانكلير بيريرا بدون سبب مشروع.

وتعاقدت الإدارة الأهلاوية في الفترة الماضية مع الثلاثي عبد الله عطيف وفهد الرشيدي وسميحان النابت؛ بهدف الإعداد للموسم المقبل من الآن، بعد اقتراب الفريق من الصعود مرة أخرى إلى الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن"، في ظل الفارق النقطي الكبير بينه وبين العربي صاحب المرتبة الخامسة، الذي يملك 10 نقاط.

وهبط الأهلي في العام الماضي من الدوري السعودي للمحترفين إلى دوري الدرجة الأولى السعودي "دوري يلو"، وذلك للمرة الأولى في تاريخ "الراقي"، وحاليًا يحتل الفريق المركز الثاني في جدول ترتيب دوري يلو برصيد 52 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن الحزم المتصدر.

شارك: