خاص.. 3 لاعبين تونسيين على رادار بيرتن ألبيون الإنجليزي

2022-04-17 21:21
التونسي نور الدين معمرية المدرب العام لفريق بيرتن ألبيون الإنجليزي (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يسعى فريق بيرتن ألبيون، المنتمي إلى دوري الدرجة الأولى الإنجليزي لكرة القدم، لاستعارة موهبة تونسية عند فتح نافذة الانتقالات الصيفية في يونيو/ حزيران القادم.

وذكرت مصادر مُقربة من المدرب العام لفريق بيرتن، التونسي نور الدين معمرية، لموقع "winwin" أن اسم المدافع عمر الرقيق موجود على طاولة إدارة النادي في اللحظة الراهنة؛ إذ يقوم كامل أعضاء الجهاز الفني بدراسة إمكانية التوقيع مع المدافع التونسي على سبيل الإعارة في الصيف المقبل، خاصة أنه يُعد خارج حسابات مدربه في أرسنال الإنجليزي، الإسباني ميكيل أرتيتا.

وأشارت المصادر إلى أن الرقيق ليس الاسم الوحيد المطروح من المواهب التونسية على طاولة بيرتن؛ إذ يُعدّ لاعب شيفيلد يونايتد الإنجليزي، حسن العياري، مرشحا بارزا للانضمام إلى بيرتن، ويؤمن قادة بيرتن بامكانات العياري وقدرته على إحداث الفارق الفوري في حال انتقاله إلى الفريق.

كما يبرز لاعب برايتون الإنجليزي، سامي شوشان، بصفته هدفا لبيرتن ألبيون؛ نظرا لقدراته الفنية، خاصة على مستوى الدقة في التمريرات والفوز بالصراعات الثنائية، وهو ما توضّحه عدة مقاطع فيديو منتشرة له على مواقع التواصل الاجتماعي.

وانضم شوشان، وهو من أب تونسي وأم ألمانية، إلى فريق برايتون تحت 17 عاما في أغسطس/ آب 2020، قادما من بولون الفرنسي، وهو النادي الذي نشأ في صفوفه الموهوب التونسي حنبعل المجبري؛ حيث قضى هناك أغلب فترة تكوينه.

وقاد شوشان برايتون العام الماضي للتتويج بكأس إنجلترا للشباب، وذلك بعد الفوز في المباراة النهائية على حساب نادي ميدلزبره بثنائية نظيفة، وهو ما سمح له باللعب مع فريق برايتون تحت 23 عاما خلال الموسم الكروي الحالي 2021-22.

شارك: