خاص | 3 أمور ركز عليها كولر قبل قمة الأهلي والزمالك

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-15 20:12
المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي (facebook/alahly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق القمة 127 بين الأهلي والزمالك في لقاء مؤجل من منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2023-2024.

وتُقام مباراة الأهلي والزمالك مساء اليوم الإثنين الموافق 15 أبريل/نيسان في لقاء مؤجل لحساب الأسبوع العاشر والمُقرر أن يُقام على ملعب "القاهرة الدولي" بمدينة نصر.

Winwin يرصد كواليس الساعات الأخير قمة الأهلي والزمالك

ورصد مراسل "winwin" من القاهرة، كواليس الساعات الأخيرة في معسكر النادي الأهلي قبل لقاء القمة أمام الزمالك في الدوري المصري.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك بالدوري المصري 2024

وحرص السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، طوال المران الجماعي الختامي للمارد الأحمر على التركيز على تمركز لاعبي الفريق داخل الملعب بناء على الخطط السابقة التي خاض بها مباريات الزمالك الفترة الأخيرة الماضية.

كما شهدت التدريبات الجماعية للأهلي، تجربة مارسيل كولر للوافد الجديد عمر كمال في مركزين هما الظهير الأيمن ومدافع ثالث، ومن المتوقع أن يعتمد عليه خلال المباراة في مركز الظهير الأيمن.

كما أجري مارسيل كولر جلسات مطولة مع الفلسطيني وسام أبو علي مهاجم المارد الأحمر، ومن الممكن أن يدفع به كمهاجم أساسي في مباراة الأهلي والزمالك.

وحرص المدرب السويسري على عقد محاضرة فنية طويلة للاعبي الأهلي والتي امتدت إلى أكثر من 50 دقيقة في التدريبات الأخيرة للفريق قبل القمة.

ومن خلال متابعة المران الأخير للمارد الأحمر، من المتوقع أن يكون التشكيل الأقرب لقمة الأهلي والزمالك والذي استقر عليه المدرب مارسيل كولر كالتالي:

تشكيل الأهلي المتوقع ضد الزمالك
مصطفى شوبير
علي معلول، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة (محمد هاني/عمر كمال عبد الواحد)؛
عمر السولية، أحمد نبيل كوكا (أفشة/كريم نيدفيد)؛
طاهر محمد طاهر، رضا سليم؛
وسام أبو علي.

ويحتل النادي الأهلي المركز التاسع في سلم ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 21 نقطة جمعها من 10 مباريات، بفارق 8 نقاط فقط عن المتصدر بيراميدز الذي خاض 14 مباراة حتى الآن، فيما يأتي الزمالك بالمركز 12 برصيد 18 نقطة جمعها من 12 مواجهة.

يُذكر أنّ هذه المواجهة تحمل الرقم 127 في بطولة الدوري المصري الممتاز بين الأهلي والزمالك، حيث التقيا من قبل في 126 مواجهة سابقة، وتمكّن المارد الأحمر من الفوز في 49 لقاءً، بينما انتصر الفارس الأبيض في 27 مواجهة، وحسم التعادل 50 مواجهة بينهما.

شارك: